هشام رامز لـ«الشروق»: البنوك تعمل حتى الساعة 12 بشكل منتظم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام رامز لـ«الشروق»: البنوك تعمل حتى الساعة 12 بشكل منتظم

هشام رامز
هشام رامز
كتب ــ يوسف وهبى
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2013 - 10:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2013 - 10:10 ص

قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى، إن المواعيد الخاصة بعمل البنوك تتم مراجعتها يوميا من قبل البنك المركزى، خصوصا بعد أن تم السماح لها بالعمل حتى الثانية عشرة يوميا، لحين إشعار آخر.

وأضاف رامز لـ«الشروق»، أنه لا توجد أى إجراءات استثنائية على الإطلاق، والبنوك منتظمة فى مواعيد العمل الحالية والتى يتم مراجعتها يوميا.

فى ذات السياق، نقلت وكالة رويترز عن مصدر مسئول فى البنك المركزى إنه تقرر زيادة عدد ساعات العمل فى البنوك المصرية تدريجيا اعتبارا من اليوم، وذلك بعد يومين من تقليصها بسبب الاضطرابات. مضيفا: «قررنا زيادة عدد ساعات العمل فى البنوك لتبدأ من الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا وذلك حتى نهاية الأسبوع»، كان البنك المركزى قد قرر الأربعاء الماضى تعطيل العمل فى البنوك يوم الخميس نتيجة الأوضاع التى تمر بها مصر، ثم قلص ساعات العمل إلى ثلاث ساعات فقط اعتبارا من يوم أمس الأول.

فى الوقت نفسه، قررت إدارة البورصة، بحسب بيان لها أمس، عودة ساعات العمل بها إلى مواعيدها الطبيعية، بعد أن كانت قلصتها منذ أمس الأول إلى 3 ساعات. من جانب آخر، وحول ما يقال حول وجود مساعدات مالية من جانب دولة الكويت، أوضح محافظ البنك المركزى فى تصريحاته: «لم تصل أية أموال من الكويت حتى الآن».

وعما يتعلق بمدى تأثير الظروف الحالية على المزايدات الخاصة بالدولار، قال: «المزايدات تتم طبقا لحاجة الحكومة، بل وتتم طبقا للجدول العادى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك