وزير الكهرباء: التيار ينقطع عن منزلي 4 مرات يوميًا.. وسيتم مراعاة العدالة في تخفيف الأحمال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الكهرباء: التيار ينقطع عن منزلي 4 مرات يوميًا.. وسيتم مراعاة العدالة في تخفيف الأحمال

الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء
الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء
صفاء صفوت
نشر في: الأربعاء 20 أغسطس 2014 - 1:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أغسطس 2014 - 1:49 م

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن تصريحه عن انتهاء أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال 4 سنوات كان المقصود منه أنه سيتم القضاء على تلك الأزمة نهائيًا، بحيث إن التيار لا ينقطع ولو لثانية واحدة على المواطنين.

وأضاف وزير الكهرباء في كلمته التي ألقاها بمؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أن التيار الكهربائي ينقطع عن منزله 4 مرات يوميًا، مؤكدًا أنه ليس سعيدًا بأزمة الكهرباء، وقال: "نضطر لقطع التيار حينما يكون الطلب على الكهرباء أكثر من طاقتنا".

وأكد الدكتور محمد شاكر، أن هناك تنسيقًا مع وزير البترول لتوفير الوقود لمحطات الكهرباء، مشيرًا إلى أن هناك 40% من الطاقة الكهربائية المنتجة في العالم من الفحم.

وبالحديث عن انقطاع التيار الكهربائي على المستشفيات الخاصة، أشار وزير الكهرباء إلى أن ارتفاع درجات الحرارة يؤثر بالسلب على قدرة مولدات الكهرباء، مؤكدًا أن أي مستشفيات خاضعة للمعايير العمالية لابد وأن يكون بها مولدات للكهرباء.

وأوضح وزير الكهرباء أنه سيتم مراعاة العدالة في تخفيف الأحمال على جميع المناطق، مؤكدًا أنه خلال شهر أغسطس سيتم رفع كفاءة الشبكات مما سيؤدي إلى حدوث طفرة حقيقية في أزمة انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك