قرعة الدور الثاني بكأس ألمانيا توقع لايبزج في مواجهة بايرن ميونخ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قرعة الدور الثاني بكأس ألمانيا توقع لايبزج في مواجهة بايرن ميونخ

د ب أ
نشر في: الأحد 20 أغسطس 2017 - 7:49 م | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2017 - 7:49 م

يستضيف فريق لايبزج نظيره بايرن ميونخ في الدور الثاني من كأس ألمانيا، وذلك بعدما أسفرت قرعة هذا الدور عن أربعة مواجهات قوية تجمع بين فرق الدوري الألماني ( بوندسليجا).

 

وستكون أبرز مباريات هذا الدور عندما يحل بايرن ميونخ حامل لقب الدوري ضيفا ثقيلا على لايبزج ، وصيف الدوري في الموسم الماضي.

 

وسيكون هناك ديربي بين فولفسبورج وهانوفر ، بينما يلعب هيرتا برلين مع كولون وفيردر بريمن مع هوفنهايم.

 

وسيحل بوروسيا دورتموند ، حامل اللقب، ضيفا على ماجديبورج، المنافس بالدرجة الثالثة، والذي تغلب على أوجسبورج في الدور الأول، في منافسات هذا الدور الذي سيقام خلال يومي 24 و25 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

 

وسيلعب اوزنابروك، الذي فجر مفاجأة كبيرة وتغلب على هامبورج في الدور الأول، على أرضه امام نورمبرج المنافس بالدرجة الثانية.

 

وسيواجه لايبزج نظيره بايرن مرتين خلال أيام، بعدما أوقعت القرعة الثنائي في مواجهة بعضهما البعض.

 

وسيحل بايرن ضيفا على في مباريات الكأس التي تقام منتصف الأسبوع، قبل أن يحل لايبزج ضيفا على بايرن يوم 28 تشرين أول/أكتوبر في منافسات الدوري.

 

ونشر ماتس هوميلز، لاعب بايرن، تغريده على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) جاء فيها :" يا لها من قرعة".

 

وسيكون الفريقان مشاركان في جدول محوم في الخريف خاصة، وأنهما سيخوضان مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل وبعد مواجهتهما المحلية.

 

ويحتل ماجديبورج حاليا المركز الثالث في الدرجة الثالثة،ولكنه سيستمتع بالفرصة للابتعاد عن صراع الصعود لاختبار أنفسهم أمام دورتموند.

 

وقال المدرب ينز هايرتيل :" ستكون الأجواء مذهلة، ولكننا نتطلع لتلك المباراة. بالتأكيد ستكون صعبة".

 

ويستضيف شفاينفورث ، المنافس بالدرجة الرابعة، نظيره آينتراخت فرانكفورت الفائز بالكأس أربع مرات سابقة ، بينما سيسعى فريق فيهين فيسبادن لتحقيق مفاجأة عندما يواجه شالكه.

 

ويلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع فورتونا دوسلدورف ويلعب ماينز مع هوليستن كيل، وباير ليفركوزن مع يونيون برلين، وشتوتجارت مع كايزرسلاوترن، وفرايبورج مع دينامو دريسدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك