«راشد» يشكل لجنة للإشراف على انتخابات الغرف السياحية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«راشد» يشكل لجنة للإشراف على انتخابات الغرف السياحية

كتبت - صفية منير
نشر في: الأحد 20 أغسطس 2017 - 4:19 م | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2017 - 4:19 م

أصدر يحيى راشد، وزير السياحة، قرارا وزاريا رقم 652، لسنة 2017، بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الغرف السياحية، برئاسة المستشار أحمد المهدى، المستشار القانونى لوزير السياحة، وعضوية كل من محمد شعلان رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين.

كما تضم اللجنة مصطفى عبد اللطيف، رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية، وعبد الفتاح العاصى، رئيس قطاع المنشآت الفندقية والسياحية، وهالة الخطيب، مدير عام الاتحاد المصرى للغرف السياحية، جلال محمد حمدى، وسامح سعد مسشار وزير السياحة سابقا.

ونص القرار أن تتولى اللجنة الإشراف على انتخابات الغرف والاتحاد المصرى للغرف السياحية، وفقا للائحة، ولرئيس اللجنة الاستعانة بمن يراه للمعاونة فى اتمام العملية الانتخابية.

يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة المستشار أحمد المهدى، المستشار القانونى لوزير السياحة، اليوم الأحد، بدأت تلقى طلبات التنازل عن الترشح لانتخابات عضوية مجالس إدارات الغرف السياحية، ومندوبى الغرف لدى الجمعية العمومية للاتحاد الغرف السياحية الدورة السابعة عشر 2017 / 2021، لمدة يومين، وكذلك الطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين.

وتبت اللجنة المشرفة على الانتخابات فى الطعون والتظلمات، وتعلن لجنة فحص الطعون الكشف النهائى للمرشحين يوم 27 أغسطس الجارى، على أن تجرى الانتخابات يوم 10 سبتمبر المقبل.
التتبع
السابق



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك