بالصور.. مدحت صالح يوقع عقدا مع الإذاعة لإحياء حفل أضواء المدينة بالاسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مدحت صالح يوقع عقدا مع الإذاعة لإحياء حفل أضواء المدينة بالاسكندرية

كتب ـ حاتم جمال الدين
نشر في: الأحد 20 أغسطس 2017 - 8:35 م | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2017 - 8:35 م

وقع المطرب مدحت صالح اليوم ـ الأحد ـ عقد اتفاق مع الإذاعة المصرية لإحياء حفل أضواء المدينة، والذي يقام الأربعاء 6 سبتمبر المقبل بمكتبة الإسكندرية ليواكب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وتم التوقيع في مبني ماسبيرو، بحضور الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة، والإذاعية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والمشرف على حفلات أضواء المدينة، والمنتج وائل غنيم المنتج الفني لحفل الإسكندرية.

وأبدى مدحت سعادته بالمشاركة في إحدى حفلات أضواء المدينة التي تنظمها الإذاعة المصرية، مشددا على ضرورة استعادة الإذاعة لدورها وريادتها في هذا المجال. وقال إنه سيقدم مجموعة من المفاجآت خلال الحفل، منها أغنيات ألبومه الجديد "بنت القلب" والذي سيتم طرحة خلال أيام في الأسواق، فضلا عن تقديم أصوات جديدة.

وأكدت نادية مبروك أن الإذاعة بدأت بالفعل العمل علي برنامج لحفلات أضواء المدينة، مشيرة إلى حفل وائل جسار وغادة رجب والذي يقام 10 مساء بعد غد الأربعاء بمدينة مرسي مطروح، والذي يواكب احتفال المحافظة بعيدها القومي.

وكشفت عن استعادة الإذاعة أيضا لدورها في اكتشاف وتقديم ودعم المواهب، وذلك من خلال تقديم الأصوات الفائزة في مسابقة إبداع التي يجري تنظيمها تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، وأنها ستقدم صوتين جديدن في كل حفل من حفلات أضواء المدينة.

وقالت الإذاعية أمل مسعود إن أضواء المدينة ستنتقل لعدد من المحافظات المصرية للمشاركة في احتفالاتها القومية سواء في صعيد مصر أو في الوجه البحري، وسيخصص دخلها لصندوق تحيا مصر.

وأضافت أن حفل مرسى مطروح سيتم نقله على الهواء مباشرة في 4 قنوات هي الأولى، الفضائية المصرية، نايل لايف، قناة إسكندرية، إضافة إلى نقلة على معظم الشيكات إذاعية من خلال بث مشترك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك