هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2


نشر في: الأحد 20 أغسطس 2017 - 11:14 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2017 - 11:14 ص

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن فوزها بجائزتين من مؤسسة الصوت والصورة الأوروبية EISA، حيث فاز هاتف هواوى الرائد P10 بجائزة «أفضل كاميرا هاتف ذكى لعام 2017 ــ 2018»، كما حصلت ساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 على جائزة «أفضل الأجهزة التى يمكن ارتداؤها فى عام 2018 ــ 2017»، وتأتى هذه الجوائز تأكيدا على التزام شركة هواوى بمعايير الجودة العالية، والتصميم المتميز، والأداء القوى استكمالا لتقديم أجهزة ذات تصميم جذاب وأداء استثنائى لا مثيل له.
وأشاد أعضاء مؤسسة EISA الذين يمثلون وسائل الإعلام المتخصصة فى مجال إلكترونيات المستهلك بالمنتجات الفائقة التى تقدمها شركة هواوى، بداية من هاتف هواوى P6 الذى طرحته الشركة سابقا فى عام 2013، حيث حصلت سلسلة هواتف P على جائزة «أفضل هاتف ذكى للمستهلك» للعام الرابع على التوالى، ويرجع الفضل إلى التوليفة المتطورة التى شكلتها هواوى بالجمع بين المواصفات الرائدة والتصميم الرائع وواجهة الاستخدام غير المسبوقة.
وخلال 2017، نال هاتف هواوى P10 تقديرا خاص نظرا لتجربة الكاميرا الاستثنائية التى يوفرها لمستخدميه، والتى صُممت بالتعاون مع عملاقة العدسات الألمانية لايكا، ليحصل على جائزة «أفضل كاميرا هاتف ذكى لعام 2018 ــ 2017» من EISA. 
وتأتى ساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 من خلال حرص والتزام الشركة المستمر بالتصميم الفريد والاستخدامات المتطورة، فهى تتمتع بخفة الوزن والراحة فى الارتداء، وتساعد المستخدم على التواصل دون المساس بالمظهر الأنيق.
وقالت «جلورى زانج»، مديرة قطاع التسويق بمجموعة «هواوى» لأجهزة المستهلك قائلة: «تكمن فلسفة هواوى فى السعى دائما وراء الابتكار من أجل توفير منتجات تنال إعجاب المستخدمين حول العالم. ونحن سعداء للغاية لحصول هاتف هواوى P10 وساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 على جوائز المؤسسة المرموقة والشهيرة EISA. ومرورا من الهواتف الذكية إلى الأجهزة التى يمكن ارتداؤها، سوف نواصل المضى قدما بالتكنولوجيا والتصميم، لابتكار تجارب رائدة تساعد على الربط بين الناس والأشياء الأهم بالنسبة لهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك