محسن محيي الدين ينضم إلى «كينج كونج» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محسن محيي الدين ينضم إلى «كينج كونج»


نشر في: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 10:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 10:42 ص

انضم الفنان محسن محيي الدين، إلى أسرة مسرحية "كينج كونج"، واستقبله الفنان المخرج الدكتور عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، في مسرح البالون، لتوقيع عقد انضمامه للعرض الكوميدي الاستعراضي، والذي بدأت بروفاته استعدادا للانطلاق قريبا.

ويقول مخرج العرض الدكتور محمد حسن، إن أحداث المسرحية تدور حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم، ويبحثون عن أرض يعيشون فيها، فيختلفوا على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، فتختار مجموعة التنمية الصناعية والزراعية وتبني وطنها على حب الخير، والمجموعة الثانية تختار الشر وتبني وطنها على الاهتمام بسباق التسلح النووي وتدفع الثمن غاليا نتيجة لاختيارها، حيث ينفجر مفاعل الشر ويدمر بلدهم للمرة الثانية.

ويضيف: "المسرحية تشير لأهمية ما تصنعه مصر من حرص رئيسها على التنمية في كافة المجالات واستخدامها للطاقة الذرية في المجالات السلمية ما ينفعها وتنفع به العالم".

العرض تأليف سليم كتشنر، ويشارك في بطولته أبو الليف ومجدي عبد الحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وآسيا وأحمد صالح و إبراهيم الزهيري وسيد مصطفى وصبري علم الدين، ومن أشعار محمد الشاعر، وألحان سيد أبو العلا، وتوزيع موسيقي هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدي ونس، استعراضات محمد سميح، تصميم دعاية خالد الهادي وأحمد زغلول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك