مودريتش عن انضمامه لإنتر ميلان: أكبر هراء في التاريخ - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مودريتش عن انضمامه لإنتر ميلان: أكبر هراء في التاريخ

الشروق
نشر في: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:30 م

وصف الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني التقارير التي تُشير برغبته في الانتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بـ "الهراء".

وكتبت إحدى الصفحات الجماهيرية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"مودريتش أخبر الفيفا حين الاتصال به لسؤاله عن مفاوضات نادي إنتر ميلان معه بأنه من اتصل بهم أولاً".

مودريتش الذي ظل صامتًا طوال الشهر الماضي رافضًا التحدث حول إمكانية رحيله عن النادي الملكي، تدخل هذه المرة من أجل الرد على هذا المنشور عبر صفحته الشخصية على انستجرام :"هذا أكبر هراء في التاريخ".

وكان اسم مودريتش قد ارتبط بالانضمام للنيراتزوري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهو الأمر الذي رد عليه مسئولو نادي ريال مدريد بأن على الفريق الإيطالي دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قدرها 500 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد تسلم شكوى رسمية مُقدمة من نادي ريال مدريد ضد إدارة الإنتر بسبب دخولهم في مفاوضات مع مودريتش قبل وصوله لفترة الستة أشهر الأخيرة من عقده والتي يتم فيها السماح للاعب بالمفاوضات مع أي نادي آخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك