«الزند» يدعو إلى الوحدة بين الجيش والشعب للقضاء على «الإرهاب» - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 4:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الزند» يدعو إلى الوحدة بين الجيش والشعب للقضاء على «الإرهاب»

المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر
المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر
الإسكندرية – أ ش أ
نشر في: السبت 20 سبتمبر 2014 - 9:15 م | آخر تحديث: السبت 20 سبتمبر 2014 - 9:15 م

قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، السبت، إن الشعب المصري فاق الفراعنة بعد ما اشترى شهادات مشروع قناة السويس الجديد في وقت قياسي.

وأضاف «الزند»، خلال وضع حجر أساس مشروع نادي قضاة مصر ومدينة القضاة السكنية بمدينة برج العرب الجديدة، بحضور كل من المستشار عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، واللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، والمستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، أن وضع حجر أساس النادي الجديد يتزامن مع اقتراب موعد زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، إلى الأمم المتحدة لتوجيه رسالة إلى العالم أجمع.

وأشار رئيس نادي قضاة مصر إلى أن مسؤولية مجابهة الإرهاب ليست منوطًا بها رجال الجيش فقط، داعيًا الجميع إلى الاتحاد كما حدث بثورة 30 يونيو.

ولفت إلى أن مشروع نادي القضاة والمنطقة السكنية ببرج العرب تعثر في عهد جماعة الإخوان، التي وضعت العثرات في طريق المشروع، ولوﻻ المستشار عزت عجوة، لما خرج المشروع إلى النور.

وأشار المستشار أحمد الزند إلى أن شركة الفتح التابعة لوزارة الداخلية هي من سيتولى بناء مشروع النادي والمنطقة السكانية ببرج العرب بتكلفة 100 مليون جنيه، قائلا: “الشرطة معمرة، يد تبني ويد تحارب الإرهاب”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك