رئيس النواب يهنئ «السيسي» بمناسبة العام الهجري الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس النواب يهنئ «السيسي» بمناسبة العام الهجري الجديد

القاهرة أ ش أ
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 4:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 4:39 م
بعث الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة اليوم الأربعاء، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد.

وأعرب "عبدالعال"، في البرقية، عن أمله في أن تكون السنة الجديدة سنة للعمل الجاد الخلاق يعيش فيه الوطن في أمن وأمان ليصبح محورا من محاور التنمية التي يسعى إليها الجميع، تحت قيادة الرئيس السيسي، بفضل إخلاصه وتفانيه في خدمة الشعب الذي أودعه أمانته، واختاره ليقود مسيرة البناء والأمن والرخاء.

وجاء نص البرقية كالتالي:

فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

"يهل علينا عام هجري جديد، يذكرنا بهجرة نبي الإنسانية والرحمة والمحبة والسلام محمد صلى الله عليه وسلم، حيث أمره الله سبحانه وتعالى بالهجرة إلى يثرب بعد أن أعد لإيذائه كفار قريش ، وهي ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد، عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى، ونتذكر من خلالها أحداث عامرة في قلوبنا ومعاني الوفاء والصبر على تحمل البلاء، انتقل فيها المسلمون من الضعف إلى القوة، ومن الفرقة والشقاق إلى وحدة الصف.

واغتنم هذه المناسبة الطيبة لأتقدم لسيادتكم باسمي واسم نواب المجلس بخالص التهنئة القلبية وأزكاها راجين المولى عز وجل أن تكون هذه السنة الجديدة سنة للعمل الجاد الخلاق، يعيش فيه الوطن في أمن وأمان ليصبح محورا من محاور التنمية الذي يسعى إليها الجميع بفضل إخلاصكم وتفانيكم في خدمة الشعب الذي أودعكم أمانته، واختاركم لتقودون مسيرته، مسيرة البناء والأمن والرخاء.

حفظكم الله ودفع عنكم كل مكروه، وكلل مسعاكم بالنجاح..وكل عام وأنتم بخير".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك