السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل شاب «مقهى كيف» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل شاب «مقهى كيف»

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 2:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 2:19 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، بمعاقبة المتهم عمرو مصطفى، وشهرته «فزاع»، بالسجن المشدد 7 سنوات، لإدانته بقتل المجني عليه محمود بيومي، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث مقهى كيف».

كما قضت المحكمة في الإدعاء المدني، بإلزام المحكوم عليه وكيلاً من أسامة النجار وعبدالرؤوف محمد، صاحب الكافية ومديره، بأداء مبلغ 10 آلاف جنيه وواحد، كتعويض مدني مؤقت لوالد المجني عليه، مع مصادرة السلاح المضبوط.

صدر الحُكم برئاسة المُستشار محمد عامر جادو، وعضوية المستشارين علاء عبدالباقي العفيفي وسامح حسين أبو كنة، وعضوية المستشارين محمد جبر وحسام عبدالرسول ومحمد عوض.

وكانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، أمرت بإحالة المتهم عمرو مصطفى حسين وشهرته فزاع، 30 عامًا، عامل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل المجنى عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه "كيف" بمصر الجديدة؛ للخلاف على ثمن المشروبات.

كما أحالت النيابة أسامة النجار، صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود، مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن، والحصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال دون ضمان، واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبدالرحمن أمين، عن أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل "فزاع" طعن محمود بيومى، بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون فى نهائى أمم إفريقيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد تمكنت من ضبط متهمين اثنين في واقعة قتل الشاب محمود بيومي داخل كافيه في مصر الجديدة، بعد انتهاء مباراة منتخبي مصر والكاميرون، من بينهم المتهم الرئيسي "عمرو.م"، وبحيازته السكين المستخدم في الواقعة وقميص عليه آثار دماء، ومدير الكافيه "عبدالرؤوف.م" والمطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام شيكات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك