جامعة طنطا تحقق المركز الأول في الجوالة والنشاط الثقافي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة طنطا تحقق المركز الأول في الجوالة والنشاط الثقافي

كتب- علاء شبل 
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 5:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 5:18 م
حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في النشاط الثقافي في مجال القصة القصيرة، والمستوى الأول على الجامعات المصرية في جميع مجالات التسابق في نشاط الخدمة العامة والجوالة خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع شباب الجامعات في دورته الحادية عشر والتي استضافتها جامعة المنوفية اعتباراً من 14 سبتمر الجاري وحتى الثلاثاء الموافق 19 من ذات الشهر .. صرح بذلك الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة.

وأضاف الدكتور إبراهيم سالم أن الجامعة نجحت كذلك في تحقيق المركز الأول في الغناء الفردي والعزف الفردي في النشاط الفني، في حين نجح فريقي الجامعة للموسيقى والكورال في تحقيق المركز الثاني العام على مستوى الجامعات المصرية، كما فاز فريق المصارعة بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في النشاط الرياضي .. أما في النشاط العلمي حققت الجامعة المركز الثالث في المجلة العلمية، وفي النشاط الاجتماعي حصدت الجامعة المركز الثالث في الشطرنج، والمستويين الثالث عشر والسادس عشر على مستوى الجامعات المصرية في مجال الشطرنج الفردي للطالبات.

من الجدير بالذكر أن جامعة طنطا شاركت بعدد 147 طالب ومشرف مثلوا الجامعة في فعاليات أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية في مجالات النشاط الرياضي، والنشاط الاجتماعي، والنشاط الفني، والنشاط الثقافي، والنشاط العلمي


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك