شاب ووالده يستخدمان 33 ألف قطعة معدنية لتجديد أرضية «جراج منزلهم» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاب ووالده يستخدمان 33 ألف قطعة معدنية لتجديد أرضية «جراج منزلهم»

نجلاء سليمان 
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 6:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 6:55 م
استخدم شاب ووالده 33 ألف قطعة أموال معدنية لتجديد أرضية «جراجهم» الخاص.

«دومينيك لو» 55 عاما، وابنه «جون» 25 عاما، حاولا استغلال طاقتهما الإبداعية لإنتاج أرضية نحاسية لجراجهما الخاص؛ تعد تحفة فنية من طراز خاص. 

استخدم الأب وابنه مشروب الكوكاكولا لتلميع النقود المعدنية النحاسية حتى أصبح في صورة براقة، ويبلغ عددها 33.700 قطعة معدنية بقيمة 674 جنيه استرليني، وحتى الآن استطاعا تثبيتها 17 ألف فقط في الأرضية باستخدام الغراء وجاري الانتهاء من بقية النقود.

دومينيك الوالد تقاعد من عمله مؤخرا، وطرأت له الفكرة من صورة مرت عليه عبر موقع «فيسبوك»، وقرر أنها فكرة يمكن تجربتها في جراج منزله، وبعد تلميع بعض القطع المعدنية وترك الآخرى في حالتها لخلق نوع من التباين في ألوان الأرضية، وقاما بلصقها بنمط معين قد يهيأ للبعض أنها على صورة أهرامات. 

يقضي جون ووالده حوالي 10 ساعات كل أسبوع مستلقين على أرضية الجراج محاولين ترتيب القطع النقدية في أشكال مثلثة، وتلقا تبرعات من جيرانهم وأصدقائهم بما يفيض لديهم من القطع النقدية، حيث يلقى عملهما فخرا كبيرا من المحيطين بهما بحسب موقع ديلي ميل البريطاني.

يخطط دمينيك وولده بعد الانتهاء من هذه الفسيفساء تحويلها إلى نادي للاستماع لموسيقى الجاز وتقديم المشروبات، واستخدام جنينة منزلهم لحفلات الشواء وتجمع أهل قريتهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك