النيابة العامة بالمنيا تحقق في واقعة وفاة شاب بالليمان - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة العامة بالمنيا تحقق في واقعة وفاة شاب بالليمان

 ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 3:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 6:10 م
بدأت النيابة العامة بمركز المنيا، التحقيق في وفاة سجين شاب، بسكتة قلبية مفاجئة أثناء قضائه فترة عقوبته في سجن ليمان المنيا، لإدانته في قضية سلاح دون ترخيص.

وقررت النيابة تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، بنقل جثة "عيد ك. خ." 32 عامًا، إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وندب الدكتور هاني إسحاق شحاتة، مفتش صحة بندر المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان سبب الوفاة.

وجاء بتقرير مفتش صحة بندر المنيا، أن الوفاة جاء نتيجة لسكتة قلبية مفاجئة، ولا توجد إصابات ظاهرية حديثة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كما أشارت تحريات المباحث، تحت إشراف العقيد أحمد البدوي، رئيس مباحث سجن الليمان، والرائد أحمد النجار، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا الجديدة، إلى أن المذكور كان مسجونًا على ذمة قضية حيازة سلاح ناري دون ترخيص، ويقضي عقوبة بالسجن 5 سنوات، بدأ تنفيذها في يناير 2015 بليمان المنيا.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور ليمان المنيا بوفاة "عيد ك. خ."، 32 عامًا، بشكل مفاجئ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك