تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الزمالك استعدادًا للمقاولون - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الزمالك استعدادًا للمقاولون

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 7:32 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 7:32 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية مكثفة وذلك خلال المران اليوم المقام بمقر القلعة البيضاء، ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، على تخصيص فقرة بدنية قوية في بداية المران، حيث قام اللاعبون بعمل اكثر من تدريب بدني بالكرة، تحت قيادة أمير عزمي المدرب المساعد وشيخ بوزيان مدرب الاحمال، وذلك تحت إشرافه.

يأتي ذلك من اجل رفع معدل اللياقه البدنيه للاعبين والوصول الي اعلي مستوياتهم ، كما سبق هذه الفقرة قيام الفريق بالجري الخفيف حول الملعب لمده 10 دقائق.

وخصص جروس جزء من المران لتدريب اللاعبين على التسليم والتسلم السريع، سواء مع وجود ضغط أو لا، وحرص على إعطاء التوجيهات والتعليمات، والتدخل لتصليح الأخطاء، مع التدرب على أمور فنية معينة.

وعلى جانب أخر أدى بهاء مجدي الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيليه وعلاجيه علي هامش المران، وذلك تحت اشراف الجهاز الطبي، حيث قام بالركض البطيء والسريح حول الملعب وفقًا لبرنامجه التأهيلي.

ويعاني مجدي من الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية تعرض لها خلال تعادل الزمالك أمام سموحة 1-1 في اللقاء الذي جمعهم مساء الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري "تابع التفاصيل"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك