رونالدو حديث صحف العالم بعد طرده أمام فالنسيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو حديث صحف العالم بعد طرده أمام فالنسيا

أحمد عبدالله
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 1:40 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 1:42 م

ديللو سبورت:طرد سخيف.. "توتو سبورت":فضيحة.. "ماركا":بداية سيئة لنجم البيانكونيري

صحف إنجلترا تبرز احتماليه غيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد

سلطت الصحف العالمية الضوء على طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بعد تعرضه أمام فالنسيا، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على ملعب "ميستايا" ضمن مباريات الدور الأول من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

صحف إيطاليا شنت هجوما ضاريًا على حكم اللقاء الألماني فيليز بريتش، الذي وجه لرونالدو عقوبة الطرد المباشر، إثر تدخله على الكولومبي جيسون موريلو لاعب الخفافيش. 

البداية كانت مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" والتي عنونت: "يوفنتوس بـ10 لاعبين أكثر قوة على الرغم من قرارات الحكم".

 

 

وأضافت الصحيفة أن البيانكونيكري استطاع الفوز في مباراته الأولى بدوري الأبطال، وهو يلعب بـ10 لاعبين، بعد طرد الدون، الذي وصفته بالسخيف.

وأكملت الصحيفة: "ميراليم بيانيتش قاد اليوفي للإنتصار الأول في دوري الأبطال، بعدما سجل هدفين من ركلتي جزاء، وتشيزني يتصدى لواحدة من فالنسيا".

 

وسارت جارتها صحيفة "توتو سبورت" على نفس نهج السابقه، وعنونت: "يوفنتوس يفوز، ومنح رونالدو البطاقة الحمراء فضيحة".

وتابعت: "يوفنتوس الهائل يهزم فالينسيا 2-0، بالرغم من التحكيم المخجل للحكم الألماني"، واصفة قرارت حكم المباراة بالمخزية.

وذكرت: "اليوفي يكمل المباراة بـ10 لاعبين لمدة ساعة، ويحقق فوزه الأول في دوري الأبطال بفضل هدفى بيانيتش من ركلتى جزاء، وإنقاذ تشيزنى لركلة جزاء ضد يوفنتوس فى الوقت بدل من الضائع".

 

وأبرزت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بكاء صاروخ ماديرا أثناء خروجه من أرض الملعب بعد تعرضه للطرد المباشر، في المشاركة رقم 154 له في دوري الأبطال، وأوضحت: "كريستيانو يغادر مبارة يوفنتوس وسط دموعه لكن البيانكونيري يبقى هادئا حتي بدونه".

 

وأردفت: " رونالدو يتعرض للطرد المباشر بعد نصف ساعة، لأول مرة فى دورى أبطال أوروبا".

كما أبرزت الصحيفة مطالبة الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب السيدة العجوز، بضرورة تطبيق تقنية الفيديو، بعد حصول رونالدو على بطاقة حمراء خاطئة من جانب حكم اللقاء.

وأكملت: "هدفا بيانيتش من ركلتى جزاء، يمنحان أليجرى النجاح فى فالنسيا".

 

 

من جانبها علقت الصحف الإسبانية على طرد نجم البيانكونيري في مباراته الأولى بالبطولة الأقوى على مستوى الأندية، حيث وصفت صحيفة "ماركا" بداية رونالدو مع اليوفي في دوري الأبطال بالسيئة.

وذكرت: "بعد تسجيل كريتسانو هدفين أمام ساسولو في الكالشيو، يتعرض نجم اليوفي للطرد المباشر أمام فالينسيا".

وأوضحت: "رونالدو يطرد في مباراته الـ154 في دوري الأبطال، ويحصل على البطاقة الحمراء الـ11 خلال تاريخه في الملاعب، حيث تلقي 7 منهم بشكل مباشر، 4 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

 

وتطرقت صحيفة "سبورت" إلى العقوبة التي قد يواجهها الدون عقب طرده أمام فالينسيا، حيث من المقرر أن يغيب رونالدو عن المباراة المقبلة للبيانكونيري في دوري الأبطال أمام فريق يانج بويز السويسري في تورينو، كما قد يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".

 

وألقت صحيفة "آس" الضوء على دموع النجم البرتغالي، التي ظهرت عقب إشهار الحكم الألماني بطاقة الطرد المباشر له، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة، التي فاز فيها اليوفي بهدفين نظيفين.

كما ذكرت الصحيفة أن أليجري، الذي عارض في وقت سابق تطبيق تقنية الفيديو، طالب بها بعد تعرض نجم فريقه للطرد من جانب الحكم، إثر تدخله بدون كرة على موريلو مدافع الخفافيش.

 

 

أما صحف إنجلترا فاهتمت صحيفة "ديلي ميل" بالعقوبة التي سيتعرض لها النجم صاحب الـ33 عاما بعد طرده أول أمس، واحتمالية غيابه عن مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في ثالث مباريات البيانكونيري بدوري الأبطال.

وأضافت: "رونالدو قد يواجه خطر الغياب لمبارتين بسبب سلوكه العنيف عقب اشتباكه مع مدافع الخفافيش، الأمر الذي جعل حكم اللقاء يقوم بطرد الدون بشكل مباشر، عقب مشاورته الحكم الخامس.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن النجم البرتغالي قال لحكم المباراة "لم أفعل شيئا"، إلا أن الحكم الألماني قام بطرد رونالدو، الذي خرج من الملعب باكيا.

كما سارت الصحيفة على نفس نهج جارتها السابقة، وذكرت أن صاروخ ماديرا قد يغيب عن مواجهة المان يونايتد الشهر المقبل، في ثالث مباريات السيدة العجوز في دوري الأبطال.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك