نجيب ساويرس: هدفنا إسعاد الناس.. وأنا صاحب فكرة إنشاء شارع باسم «صلاح» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال مهرجان الجونة

نجيب ساويرس: هدفنا إسعاد الناس.. وأنا صاحب فكرة إنشاء شارع باسم «صلاح»

محمد عبد الجليل
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 7:45 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 7:51 م

علق المهندس نجيب ساويرس، على افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أن الهدف من المهرجان هو إظهار مصر بصورة جيدة، وأن يشعر الناس بذلك.

وأضاف «ساويرس»، خلال تصريحات لفضائية «cbc»، على هامش فعاليات افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أن فكرة إنشاء شارع باسم الفنانة يسرا، تعود لرجل الأعمال سميح ساويرس.

وذكر أن فكرة إنشاء شارع باسم اللاعب المصري محمد صلاح تعود إليه، متابعًا: «محمد صلاح رفع اسم مصر عاليا، والرموز بتاعتنا لازم تحس بالتقدير».

وأوضح أنه استأذن محمد صلاح لوضع اسمه على أحد شوارع الجونة، مستطردًا أن نجم ليفربول والمنتخب الوطني رحب بالفكرة قائلًا: «ده شرف كبير ليا».

وأكد «ساويرس»، أن الرغبة من وراء إقامة هذا المهرجان إنما تعود إلى بث الفرحة في نفوس المصريين، دون أي هدف آخر، معقبًا: «عايزين الشعب يبقى مبسوط، ومش عايزين غير رضا ربنا».

وبالنسبة لاختلاف هذه الدورة من مهرجان الجونة عن نسخته الأولى، قال إن المؤشرات تعتبر مرتفعة في هذه الدورة عن السابقة، بالنسبة لعدد الأفلام وتغطية الرعاة لتكاليف المهرجان، مضيفًا: «لما بتثبت نفسك وتعمل حاجة حلوة الناس هي اللي بتيجي».

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات عامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك