ميسي وبوجبا يتصدران نجوم الجولة الأولى من دوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي وبوجبا يتصدران نجوم الجولة الأولى من دوري الأبطال

الشروق
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 2:44 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 2:45 م

                   

شهدت الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تألق العديد من اللاعبين، الذين ساهموا بشكل كبير في قيادة أنديتهم للفوز، في بداية مشوارهم الأوروبي.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين تألقوا خلال الجولة الأولى من البطولة الأكبر في أوروبا.

** ليونيل ميسي

استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تقديم مباراة متكاملة على جميع الأصعدة مع برشلونة الإسباني وتحقيق الفوز على آيندهوفن الهولندي، وسجل "الهاتريك" الـ8 له في دوري الأبطال.

ولم يكتفي الساحر الأرجنتيني بهذا الرقم بل أصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في دور المجموعات في تاريخ البطولة برصيد 63 هدف.

** نيكولاس تاليافيكو

لم يكن في الحسبان أن يتألق الجناح الأيسر الأرجنتيني، ليصبح السبب الرئيسي في فوز أياكس أمستردام على أيك أثينا اليوناني، بنتيجة 3- 1 حيث سجل تاليافيكو الهدف الأول والثالث لفريقه ليحصد أياكس أول ثلاث نقاط له.

** بول بوجبا

استمر النجم الفرنسي بول بوجبا في تقديم عروض متميزة مع مانشستر يونايتد سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين في فوز فريقه بثلاث أهداف دون رد على يونج بيز السويسيري، ليساعد الشياطين الحمر في تصدر المجموعة الثامنة.

** ميراليم بيانيتش

قاد البوسني بيانيتش يوفنتوس الإيطالي للفوز خارج أرضه، على فالنسيا الإسباني بهدفين دون رد، بالرغم من طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سجل هدفين من ركلة جزاء.

** نبيل فقير

لعب فقير دورًا حاسمًا في فوز ليون الفرنسي، على مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد معقل السيتيسيزن، والتي انتهت بفوز ليون بهدفين لهدف.

فقير استطاع تسجيل هدف وصناعة هدف أخر، ليلحق بالسيتي الهزيمة الرابعة له على التوالي في دوري الأبطال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك