رئيس بعثة حج القرعة: خطوط محمول مجانا للحجاج دقيقتها الدولية بـ 80 قرشا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس بعثة حج القرعة: خطوط محمول مجانا للحجاج دقيقتها الدولية بـ 80 قرشا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 20 أكتوبر 2011 - 3:20 م | آخر تحديث: الخميس 20 أكتوبر 2011 - 3:20 م

قال اللواء دكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشؤون المالية رئيس بعثة حج القرعة أن البعثة نجحت في التعاقد مع إحدى شركات المحمول السعودية لتوفير خط محمول مجانا لكل حاج.


وأضاف اللواء هاشم - في تصريح له اليوم الخميس - أنه تم التعاقد مع شركة المحمول بعد عمل دراسة حول أسعار دقيقة الدولي لجميع شركات المحمول السعودية، وتبين أن الشركة المتعاقد معها هى الأرخص؛ حيث تبلغ تكلفة الدقيقة من السعودية إلى مصر (55 هللة) أى بما يوازى حوالي 80 قرشا مصريا.

 

وأضاف اللواء هاشم أنه يتم حاليا توزيع الخطوط الجديدة على الحجاج مع جوزات السفر وتذكرة الطيران والحقيبة المهداه للحجاج من وزارة الداخلية، لافتا إلى أنه بالنسبة للحجاج الذين غادروا البلاد بسلامة الله إلى الأراضى المقدسة فسيتم توزيع الخطوط عليهم بأماكن إقامتهم من خلال مشرفى البعثة فى المملكة العربية السعودية.

 

وأشار مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشئون المالية رئيس بعثة حج القرعة إلى أن هذه الخطوة تأتى فى إطار التيسير والتواصل مع ضيوف الرحمن وذويهم وإيجاد وسيلة اتصال مباشرة بين رئاسة البعثة والحجاج، لتلقى الشكاوى وسرعة العمل على حلها ومتابعة المرضى بالمستشفيات.

 

 

كما أشار إلى أنه تم إدخال بيانات جميع أرقام الخطوط على قاعدة بيانات الحجاج، وذلك للمساعدة فى تحديد مكان الحاج من خلال رقم هاتفه لسرعة التواصل معه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك