فيديو.. «الحكومة»: لا علاقة لنا بقطع بث «العاشرة مساء» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإبراشي»: فشل بعض الوزراء يشبه رصاص الإخوان..

فيديو.. «الحكومة»: لا علاقة لنا بقطع بث «العاشرة مساء»

نور رشوان
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 2:51 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 2:51 م

أعرب السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن تعجبه مما صرح به الإعلامي وائل الإبراشي، حول أسباب انقطاع البث عن برنامجه «العاشرة مساءً» أمس الأحد؛ وأن الحكومة تقف وراء الأمر، بسبب تهديده بفتح ملفات فساد في وزارتي الإسكان والتربية والتعليم، قائلًا: «الإبراشي إعلامي محترم؛ ولذلك أرفض التعليق على هذا الكلام».

وقال «القاويش» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الاثنين، إن «الحكومة ليس لها صلة بسياسة القنوات الخاصة، والمحتوى الذي يعرض ببرامجها، وبالتالي فإننا ليس لنا أي صلة بانقطاع البث عن برنامج العاشرة مساءً»، على حد قوله.

ومن جانبه، قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن وقف البث بشكل مفاجئ عن برنامجه؛ جاء بسبب ضغوط مارسها وزراء، مضيفًا أن هذا "لن يقلل من إيماني بثورة 30 يونيو، وبالمشروع الوطني الذي يمثله الرئيس السيسي"، على حد وصفه.

وتابع «الإبراشي» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح اليوم الاثنين، أن "وقف البث عن برنامجي زاد من يقيني أن هناك وزراء لا يستحقون أن ينتموا إلى هذه الحكومة، وأن فشلهم لا يختلف عن رصاص الإخوان".

وأوضح أن "هؤلاء الوزراء يغتالون أحلام الغلابة، ومستقبل التلاميذ والنشء، ويمارسون استبداد لا يختلف عن استبداد الإخوان بالضغط على القنوات الفضائية؛ لإجبارها على وقف البث عن برامج تكشف أخطاءهم، وتفضح فسادهم".

وكان قد تم قطع البث عن برنامج «العاشرة مساءً»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على فضائية «دريم2»، أمس الأحد؛ وذلك بعد قيامه بشن هجوم على وزارة التربية والتعليم؛ بسبب وفاة طفل بإحدى المدارس، بمحافظة مرسى مطروح، عقب سقوط بوابة المدرسة عليه.

واتهم «الإبراشي» الحكومة بالوقوف وراء قطع البث عن برنامجه، مشيرًا إلى أن كلًا من الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، هددا بتقديم استقالتهم من الحكومة، في حالة فتحه لبعض الملفات الخاصة بالوزارتين، على حد قوله.

ولم تعلن مجموعة قنوات «دريم» رسميًا حتى الآن عن أسباب انقطاع البث عن البرنامج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك