«نوعية البيئة»: تركيزات الملوثات خلال اليومين القامين فى مستوى المتوسط - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نوعية البيئة»: تركيزات الملوثات خلال اليومين القامين فى مستوى المتوسط

القاهرة – أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 5:23 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 5:23 م

صرحت الدكتورة منى كمال رئيس قطاع نوعية البيئة بأنه من المتوقع غدًا الثلاثاء أن تكون الرياح بين ساكنة ليلا إلى معتدلة نهارا قادمة من الاتجاه الشمالي الشرقى والشرقى تتحول إلى الجنوبيات ليلا بسبب الجزر الحرارية.

وأضافت الدكتورة منى، فى تصريح لها الاثنين، أنه من المتوقع أن تكون تركيزات الملوثات (PM10) فى مستوى المتوسط ترتفع إلى مستويات أعلى عدة ساعات قد تصل إلى تحذير على بعض المناطق، خاصة على الشمال بسبب المصادر المحلية والنشاطات الصناعية الجنوبية مع ظهور الجزر الحرارية ليلا، بالإضافة إلى السحب الدخانية القادمة من الدلتا إن وجدت.

وأشارت إلى أنه من المتوقع، بعد غدٍ الأربعاء، أن تتراوح سرعة الرياح بين ساكنة ليلا إلى معتدلة نهارًا قادمة من الاتجاه الشمالي والشمالى الشرقى تتحول إلى الجنوبيات ليلا بسبب الجزر الحرارية، كما من المتوقع أن تكون تركيزات الملوثات (PM10) فى مستوى المتوسط ترتفع إلى مستويات أعلى عدة ساعات قد تصل إلى تحذير على بعض المناطق، خاصة على الشمال بسبب المصادر المحلية والنشاطات الصناعية الجنوبية.

وأوضحت أنه بالنسبة لليوم الاثنين فمن المتوقع أن تتراوح سرعة الرياح بين ساكنة ليلا إلى معتدلة نهارًا قادمة من الاتجاه الشمالي والشمالى الغربى، وتركيزات الملوثات (PM10) فى مستوى المعتدل وترتفع إلى مستويات أعلى عدة ساعات على بعض المناطق بسبب المصادر المحلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك