منظمة تحالف المصريين الأمريكيين تنتخب مجلس إدارة جديدا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منظمة تحالف المصريين الأمريكيين تنتخب مجلس إدارة جديدا

اجتماع تحالف المصريين الأمريكيين
اجتماع تحالف المصريين الأمريكيين
نيويورك – أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 9:52 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 9:52 م

أسفرت انتخابات منظمة تحالف المصريين الأمريكيين عن انتخاب مجلس إدارة جديد للمنظمة للدورة من ٢٠١٤ إلي ٢٠١٦ برئاسة إيمي عقداوي، وعضوية أحمد فتحي سكرتيراً عاماً، وإيمان عيش أميناً للصندوق.

وأوضحت المنظمة -في بيان لها تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه اليوم الأثنين – أن مجلس الإدارة الجديد عقد اجتماعه الأول في ولاية فيرجينيا عقب الانتخابات، حيث قرر المجلس ضم الدكتور شريف نصر ومحمد منصور لعضوية المجلس خلال الدورة الحالية.

كما قرر مجلس الإدارة تكليف عقداوي في واشنطن وأحمد فتحي في نيويورك ليكونا المتحدثين الإعلاميين الوحيدين باسم المنظمة لجميع وسائل الإعلام الأمريكية والمصرية والعربية، منوهًا بأنه لا يوجد له أي مندوبين أو منسقين أو متحدثين باسم المنظمة في مصر أو في خارج الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنشطة التحالف هي في داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط وتنصب في تمكين المصريين الأمريكيين في مجتماعاتهم الجديدة.

وحذر البيان من استخدام اسم التحالف وانتحال صفة المتحدثين أو مسؤولين باسمه في أي تصريحات لأجهزة الإعلام أو الهيئات الحكومية أو المدنية.

يذكر أن منظمة تحالف المصريين الأمريكيين هي منظمة أمريكية تأسست في ولاية فلوريدا عام ٢٠٠٥، وهدفها الأساسي تمكين المصريين الأمريكيين في مجتماعتهم الجديدة في المجال السياسي والاقتصادي والثقافي وصولاً إلي وجود تمثيل عادل لهم في المؤسسات الأمريكية علي مستوى المدن والولايات وصولاً إلي المستوى الوطني وبما يتناسب مع انجازاتهم ومساهمتهم في المجتمع الأمريكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك