رئيس جامعة دمنهور: إقامة برلمان طلابي للمشاركة في الحياة السياسية دون انحياز - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة دمنهور: إقامة برلمان طلابي للمشاركة في الحياة السياسية دون انحياز

الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور
الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور
دمنهور – أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 6:55 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 6:55 م

أعلن رئيس جامعة دمنهور الدكتور حاتم صلاح الدين، أن الجامعة بصدد إقامة (برلمان طلابي) لطلاب جامعة دمنهور ممثل بـ130 طالبًا وطالبة من عشر كليات بواقع 13 طالبًا وطالبة بكل كلية، لافتًا إلى أن الجامعة قد أنهت اللائحة الخاصة بهذا البرلمان وبصدد عرضها على المجلس الأعلى للجامعات، لتكون جامعة دمنهور هي أولى الجامعات المصرية التي تدعم طلابها بإقامة هذا البرلمان؛ دعمًا لممارسة الأنشطة الطلابية لكافة الطلاب.

جاء ذلك خلال اللقاء الطلابي الأول الذي نظمته كلية الصيدلة برئاسة الدكتورة هدى دعيبس، عميدة الكلية، اليوم الاثنين، بحضور محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، والدكتور محمد محمد السيد، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي خليل سليمان، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشؤون البيئة، والدكتور سعيد جبر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

من جانبه، أكد اللواء مصطفى هدهود على أهمية ودور التعليم في بناء الأمم والشعوب على أسس علمية حديثة، وكذلك ضرورة تضافر جهود كافة المخلصين لمواجهة كافة التحديات والتغلب عليها.

وألقى محافظ البحيرة محاضرة تحدث فيها للطلاب عن البطولات والتضحيات الخالدة للجيش المصري لاستعادة الكرامة وعودة التراب الوطني والدروس المستفادة للأجيال القادمة، وضرورة استلهام روح أكتوبر المجيدة في دفع مسيرة التنمية والعطاء.

كما قام محافظ البحيرة ورئيس الجامعة بتكريم الطلبة أوائل الخريجين بكليات الجامعة وتكريم الحاصلين على المركز الأول والثاني في فعاليات الدورة الكشفية الخامسة التي أقيمت بمصيف مدينة إدكو في الفترة من 6/ 3 حتى 15/ 3 / 2014، والتي شارك فيها 6 كليات.

كما تم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى في نتيجة استقبال الطلاب الجدد والقدامى الذي نظمته إدارة الجوالة والخدمة العامة بالجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك