اتحاد الصحفيين العرب: احترام «السيسي» للقضاء منعه من التدخل في قضايا الإعلاميين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الصحفيين العرب: احترام «السيسي» للقضاء منعه من التدخل في قضايا الإعلاميين

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 11:13 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 11:13 م

قال الأمين العام لهيئة الصحفيين السعوديين، والنائب الأول لاتحاد الصحفيين العرب عبد الله الجحلان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الإعلاميين ببث الوعي الفكري وإعلاء مصلحة الأوطان، وذلك خلال حضوره احتفال اتحاد الصحفيين العرب بيوبيله الذهبي.

وأضاف «الجحلان» خلال مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي اكسترا»، الاثنين، أن «السيسي» نوه إلى أهمية مواجهة الإعلام العربي للفكر المتطرف؛ نظرًا للظروف التي تمر بها المنطقة من اضطرابات، مشيرًا إلى دور المفكرين والكتاب العرب المؤثر في المجتمع.

وأكد على مناشدة «السيسي» للدول النفطية بتقديم دعم مالي للاتحاد، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها، متابعًا: «الرئيس رفض التدخل في القضايا التي ينظرها القضاء والمتعلقة بالصحفين، احترامًا لمؤسسة القضاء».

تجدر الإشارة إلى احتفال اتحاد الصحفيين العرب بيوبيله الذهبي، بش مشاركة كل من علاء حيدر رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، ومكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، والإعلامى مجدى سرحان رئيس تحرير جريدة الوفد، ومجدى حلمى مدير تحرير جريدة الوفد، وسامى أبو العز مدير تحرير بوابة الوفد، وحاتم زكريا الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب، بالإضافة إلى الإعلامى عمرو توفيق، والإعلامية دينا عبد الرحمن، وضياء رشوان نقيب الصحفيين المصريين، وغيرهم من ممثلي الدول العربية الأعضاء بالاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك