محافظ مطروح يحيل عددًا من قيادات التعليم للتحقيق في واقعة مصرع تلميذ «النجيلة» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 6:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يحيل عددًا من قيادات التعليم للتحقيق في واقعة مصرع تلميذ «النجيلة»

اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح
اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح
كتب- أحمد سباق
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 2:07 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 2:08 م

قرر اللواء بدر طنطاوي الغندور، محافظ مطروح، إجراء تحقيق فوري مع كافة المسئولين بالتربية والتعليم، نظرًا للإهمال الشديد الذي تسبب فى مصرع طالب بالمرحلة الابتدائية، بعد سقوط بوابة مدرسة الزغيرات عليه.

وقرر المحافظ إحالة كل من مديرة مدرسة الزغيرات الابتدائية بالنجيلة، ومدير الإدارة التعليمية، ومدير المتابعة بمديرية التربية والتعليم، إلى النيابة الإدارية بمطروح، بتحديد مسئوليتهم في الواقعة مع إيقافهم عن العمل لمدة لا تتجاوز 3 أشهر، مع إيقاف نصف الأجر من تاريخ الوقف، طبقًا لنص المادة 83 من قانون العاملين المدنيين بالدولة.

كما قرر محافظ مطروح إحالة كلا من مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح ومدير ادارة التخطيط بمديرية التربية والتعليم بمطروح للنيابة الادارية بمطروح، بتحديد مسئوليتهم نظرًا لإهمالهما في أداء أعمالهم وعدم إجراء صيانة للمدرسة والأبواب الخاصة بها قبل بداية العام الدراسي، مما ترتب عليها سقوط بوابة المدرسة على الطالب يوسف سلطان زكي ووفاته.

وأمر المحافظ إدارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بمتابعة المحضر رقم 118 لسنة 2014 جنح النجيلة والخاص بوفاة الطفل.

من ناحية أخرى، نعى المحافظ والد الطفل في وفاة نجله، موكدًا أنه سيتم محاسبة كافة المقصرين. كان قسم شرطة النجيلة قد تلقى إخطارًا بوفاة التلميذ "يوسف سلطان زكي عبد العال" (7 سنوات) المقيم بقرية الزغيرات التابعة لمدينة النجيلة، أثناء اليوم الدراسي بمدرسة الزغيرات الابتدائية، إثر سقوط بوابة المدرسة عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك