شاهد - صلاح بديل في تعادل درامي لروما بالدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - صلاح بديل في تعادل درامي لروما بالدوري الأوروبي

أمير نبيل
نشر في: الخميس 20 أكتوبر 2016 - 11:22 م | آخر تحديث: الخميس 20 أكتوبر 2016 - 11:48 م

فرط فريق روما في فوز كان بمتناوله بعدما  تعادل 3-3 على أرضه مع اوستريا فيينا لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وشارك  النجم المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني بالدقيقة 65 حيث فضل مدربه لوتشيانو سباليتي، اراحته في المباراة استعدادا لمواجهة باليرمو في الدوري.

وتقدم رفائيل هولزاوسير لأوستريا فيينا في الدقيقة 16 قبل أن يصحح روما أوضاعه بهدف التعادل لستيفان الشعراوي، ثم تألق الملك توتي ليصنع هدفا ثانيا للشعراوي بالدقيقة 34، ويتقدم روما.

وفي الشوط الثاني وبالدقيقة 69 عزز روما تقدمه بالهدف الثالث عن طريق اليساندرو فلورينسي لكن سيطرة روما على المباراة فقدها في الدقائق الأخيرة بهدف في الدقيقة 82 عن طريق بوركوب، قبل أن يتابعه كايودي بهدف في الدقيقة 84.

التعادل رفع رصيد روما إلى 5 نقاط في الصدارة مقابل 5 لاوستريا فيينا و4 أسترا جورجيو الروماني ونقطتين ليفكتوريا بلزن التشيكي

وفي باقي المباريات فاز جينك البلجيكي على بلباو الأسباني 2-0، وتعادل رابيد فيينا النمساوي مع ساسولو الإيطالي 1-1، وفوز زينيت الروسي على دوندالك الإيرلندي 2-1، وسانت إيتيان الفرنسي على جابالا الأذربيجاني وتعادل ماينز الألماني مع أندرلخت البلجيكي وفوز أوليمبياكوس اليوناني على إف سي أستانا الكازاخستاني

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك