راشد: الارتقاء بجودة الخدمات أهم عوامل جذب السائح وتكرار زيارته لمصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راشد: الارتقاء بجودة الخدمات أهم عوامل جذب السائح وتكرار زيارته لمصر

وزير السياحة يحيى راشد
وزير السياحة يحيى راشد
كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 6:18 م | آخر تحديث: الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 6:18 م

- وزير السياحة: تطوير منطقة الهرم لن يضر العاملين بها.. والمشروع سيكون له أثر عظيم فى الارتقاء بالمنطقة
أكد وزير السياحة يحيى راشد اهتمام الوزارة بالارتقاء بمستوى العاملين فى القطاع السياحى بوجه عام، وفى المجال الفندقى بوجه خاص نظرا لأثره الكبير والمباشر فى خلق الانطباع لدى السائح، مضيفا: «الوزارة تتخذ خطوات للرقابة على الفنادق، وخاصة فيما يتعلق بالأغذية والحرص على جودة الخدمة المقدمة للسائح والتى تعد عاملا أساسيا لجذب السائحين وتكرار زيارتهم لمصر، لاسيما أن المقصد المصرى يمتاز بوجود أغلب فنادق السلاسل الفندقية العالمية».

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، أمس، بمدير تطوير الأعمال بمدرسة كوردون بلو العالمية والمتخصصة فى مجال الفندقة تشارلز كوانترو، لمناقشة سبل التعاون فى مجال التدريب وخاصة الفندقة والأغذية، لرفع كفاءة ومهارات العاملين فى القطاع الفندقى.

من جانبه، شدد تشارلز على حرص المدرسة على التعاون مع الجانب المصرى لتدريب ورفع كفاءة العاملين فى القطاع الفندقى، نظرا لأهمية القطاع السياحى بالنسبة لمصر، خاصة فى ظل التحسن الكبير الذى تشهده حركة السياحة المصرية فى الفترة الأخيرة.

وفى سياق آخر، ذكر وزير السياحة أن تطوير ورفع كفاءة منطقة الهرم لن يضر أى شخص من العاملين بالمنطقة، مضيفا: «نعتنى بالمقام الأول بالبعد الاجتماعى ونحرص على المصلحة العامة لجميع العاملين به، وسيتم العمل على تحقيق مطالبهم إلى جانب تقديم الرعاية البيطرية للخيل والجمال بالمنطقة».

وقال راشد، خلال اجتماعه مع محافظ الجيزة كمال الدالى، أمس، بحضور وزيرة التضامن غادة والى ووزير الآثار خالد العنانى وبعض أعضاء مجلس النواب إن المشروع سيكون له آثر عظيم فى الارتقاء بمنطقة الهرم لتصل إلى المستوى العالمى الذى يليق بها، وتعكس عظمة الحضارة المصرية.

وأشار راشد إلى أن التطوير الذى ستشهده أيضا منطقة الصوت والضوء سيؤدى إلى جذب المزيد من السائحين من محبى هذا النمط السياحى ويعود بالنفع على العاملين بمنطقة الهرم وعلى القطاع السياحى بوجه عام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك