بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني: شكرا لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني: شكرا لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين

سمير الوشاحي
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:34 ص | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:38 ص

قال المستشار في الديوان الملكي السعودي سابقا، سعود القحطاني، إنه سيظل وفيا لبلاده، وذلك في أول تعليق رسمي منه، على الأمر الملكي بإعفائه من منصبه على خلفية قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأضاف «القحطاني»، عبر صفحته الرسمية بـ«تويتر»، «أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين؛ على الثقة الكبيرة التي أولوني إياها، ومنحي هذه الفرصة العظيمة للتشرف بخدمة وطني طوال السنوات الماضية… سأظل خادماً وفياً لبلادي طول الدهر، وسيبقى وطننا الغالي شامخاً».

وتوجه بالشكر لزملائه في مركز الدراسات والشؤون الإعلامية على فترة عمله معهم، قائلا: «زملائي وأبنائي في مركز الدراسات والشؤون الإعلامية الذين تشرفت بالعمل معهم… لكم من التقدير أعظمه، ومن الشكر أجزله؛ على هذه السنوات الجميلة التي قضيناها سوياً في خدمة وطننا العظيم.. والشكر موصول لكل الزملاء في كافة إدارات الديوان الملكي الأخرى.. ودعواتي لكم دائمًا بالتوفيق والسداد».

وأعلن النائب العام السعودي فجر اليوم، تفاصيل مقتل جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، حيث أوضح أنه توفي إثر مشاجرة وقعت داخل القنصلية، كما أعلن تورط 18 شخصا في الواقعة، ستتم محاسبتهم داخل المملكة.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عدة أوامر ملكية على خلفية مقتل «خاشقجي»، من بينها إعفاء المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، ونائب الاستخبارات العامة أحمد بن حسن عسيري، من منصبيهما، على خلفية الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك