رسميا .. ميسي يغيب عن الكلاسيكو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا .. ميسي يغيب عن الكلاسيكو

علي البحيري
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:33 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:41 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن غياب لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة 3 أسابيع بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مساء اليوم السبت خلال الفوز على إشبيلية 4-1 في الجولة 9 من الدوري الإسباني.

وقال برشلونة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أجرى ميسي بعض الفحوضات الطبية وأثبتت تعرضه لكسر في عظام الذراع اليمنى وسوف يغيب 3 أسابيع".

وتعرض ميسي للإصابة في المرفق خلال إحدى هجمات الفريق في الدقيقة 16 من مباراة إشبيلية ليخرج بعدها بنحو عشر دقائق ويلعب مكانه زميله الفرنسي عثمان ديمبلي. تابع التفاصيل

وتأكد غياب ميسي بهذه الإصابة عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأيضا سيغيب النجم الأرجنتيني عن مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم 28 أكتوبر الجاري، ثم مباراة ليونيسا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا ومباراة رايو فايكانو بالجولة 11 من الدوري الإسباني، وإنتر ميلان بالجولة الرابعة دوري الأبطال وريال بيتيس بالجولة 12 ، على أن يعود أمام أتليتكو مدريد بالجولة 13 من الليجا.

وصنع ميسي هدفا للفريق أمام إشبيلية سجله زميله البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية وسجل الهدف الثاني لبرشلونة أيضا في الدقيقة 12 من المباراة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك