«ميناء القاهرة»: علاقة مصر بروسيا «حميمة».. ونشاركهم أحزانهم في ضحايا الطائرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ميناء القاهرة»: علاقة مصر بروسيا «حميمة».. ونشاركهم أحزانهم في ضحايا الطائرة

رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ بدءا من هذا الأسبوع
رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ بدءا من هذا الأسبوع
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 10:52 ص | آخر تحديث: الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 10:53 ص

• رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ بدءا من هذا الأسبوع
• وزير الطيران يخفض أسعار تذاكر الطيران.. والفنادق تقلل أسعارها

قال اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إن "الرحلات التي تقوم الشركة بتنظيمها إلى شرم الشيخ خلال الفترة الحالية تأتي في إطار حب مصر، وأدعو كافة الشركات إلى أن تحذو حذو شركة الميناء في حب مصر"، لافتا إلى أن "الشركة سوف تنظم رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ تبدأ من هذا الأسبوع، وذلك لإثبات أمام العالم جميعا أن مصر هي بلد الأمن والأمان".

وأضاف جنينة، في تصريحات صحفية قبيل مغادرة وفد شركة الميناء، مطار القاهرة متجها إلى شرم الشيخ، صباح اليوم الجمعة، أن "حملة في حب مصر تأتي أيضا لمشاركة الشعب الروسي في أحزانه ولا ننسي جميعا دعمهم لمصر منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حيث تقوم روسيا دائما بمساندة الشعب المصري"، واصفًا العلاقة بين الشعب الروسي والمصري بالحميمة منذ سنوات طويلة، كما وجه دعوة للجميع أن مصر بلد الأمن والأمان.

ودعا رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، الشعب المصري لتنظيم رحلات داخلية دعما وتنشيطا للسياحة بشرم الشيخ؛ لأن "هذه بلدنا ولا يجوز أن تكون مصر في محنة ولا نتكاتف لدعمها"، على حسب قوله.

وأشار إلى أن وزير الطيران الطيار حسام كمال قام بإجراء تخفيضات على تذاكر الطيران، كما خفضت الفنادق أسعارها، وأعرب عن أمله في استغلال هذه الفرصة لكي "نثبت للعالم أجمع أن شرم الشيخ بلد آمنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك