حبس 3 أشخاص لاختطافهم طفلا مقابل فدية 100 ألف جنيه ببني سويف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 3 أشخاص لاختطافهم طفلا مقابل فدية 100 ألف جنيه ببني سويف

حبس 3 أشخاص لاختطافهم طفلا مقابل فدية
حبس 3 أشخاص لاختطافهم طفلا مقابل فدية

نشر في: الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 1:53 م | آخر تحديث: الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 1:53 م

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس ثلاثة أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف طفل 15 عاما والمطالبة بفدية 100 ألف جنيه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مركز شرطة ببا، يفيد بقيام شنودة عبدالله مقيم بمركز ببا جنوب المحافظة، بتقديم بلاغ بقيام مجهولين باختطاف نجله يوسف 15 سنة، والمطالبة بفدية 100 ألف جنيه.

وعلى الفور كلف مدير الأمن العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالتحقيق في الواقعة وتتبع الجناة وإطلاق سراح الطالب المختطف وإلقاء القبض على المتهمين.

وبناء على ذلك تم تشكيل فريق بحث وتمكنت إدارة البحث الجنائي بالمديرية من تتبع اتصالات المتهمين ومن خلال التحريات والمساومات التي تمت بين والد الطفل والمتهمين، ونجحت الأجهزة الأمنية في عمل كمين للمتهمين وضبطهم، وتبين أن زوج شقيق الطفل المختطف ويدعى «جرجس. ف. ي»، هو من قام باختطاف الطالب لمروره بضائقة مالية بمساعدة اثنين من أصدقائه بمركز سمسطا جنوب غرب المحافظة.

وأمام الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، اعترف المتهمون بالواقعة وتم التحفظ عليهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف الذي أمر بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك