«زمزم مكة والمدينة» يكرمان 10 شركات سياحية مصرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«زمزم مكة والمدينة» يكرمان 10 شركات سياحية مصرية


نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:57 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:57 م
نظم فندقا زمزم بولمان مكة والمدينة حفلا تحت عنوان "شركائنا في النجاح"، لتوزيع جوائز أفضل 10 شركات سياحية في مصر لتحقيق أعلى معدل حجوزات.

وكانت مصر من أعلى نسب الحجاج لعام 1439 هـ لمواسم العمرة والحج بالسعودية والتى تعتز دائما بالعلاقة القوية والمستمرة التي لها تأثير إيجابي وفعال.

وتأتي تلك الاحتفالية ضمن سلسلة احتفالات عالمية في العديد من البلاد مثل إندونيسيا وتركيا وإنجلترا والمغرب.

وحضر الحفل أشرف مدكور المدير العام لفندق زمزم بولمان المدينة، وحميد سيدين؛ المدير العام لفندق زمزم بولمان مكة وممثلي شركات السياحة بمصر .

وقال مدكور إن الشركات المصرية شريك أساسي منذ عدة عقود في النجاح، ودائما ما يحصلون على مميزات خاصة كأفضل مزود لنا في القطاع، مقارنة بالشركات الأخري.
لذا قامت ادارة الفندق بتكريم الشركات.

ويضيف مدكور أن "قرب الفندق من المسجد النبوي وهو ثاني أكبر فندق بالمدينة ساعد على جذب الكثيرين من الحجاج الذين يفضلون راحة المشاعر الصادقة.

من جانبه قال حميد سيدين؛ المدير العام لفندق زمزم بولمان مكة: "نعتبر مصر من البلاد التي تحظى أولوية بالنسبة لفنادق زمزم بولمان لسبب موقعها".

جدير بالذكر أنه وفقًا للهيئة العامة للإحصاء السعودية، فقد بلغ إجمالي عدد الحجاج 2,352,122 بينهم 1,752,014 حاج من خارج المملكة، وهو ما يعني أن عدد الحجاج المصريين تخطى 200 ألف حاج خلال العام الهجري 1438.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك