راسينج يوقف إنطلاقة بوكا جونيورز في الدوري الأرجنيتني - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راسينج يوقف إنطلاقة بوكا جونيورز في الدوري الأرجنيتني

د ب أ
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:09 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:09 ص

تجرع بوكا جونيورز الهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (سوبر ليجا) أمس الأحد إثر سقوطه 2 / 1 على ملعبه "بومبونيرا" في المرحلة التاسعة للبطولة أمام ضيفه راسينج، الذي حرمه من استكمال سلسلة انتصاراته والوصول إلى الفوز التاسع له على التوالي في هذه المسابقة.

وقدم بوكا جونيورز أداء باهتا وكان بعيدا تماما عن مستواه الفني المعهود أمام راسينج، الذي نجح في ترويض منافسه واستفاد من أخطائه الدفاعية.

وتألق راسينج بشكل كبير في مباراة أمس على ملعب "بومبونيرا" الأسطوري، رغم الانتقادات التي تلقاها في الفترة الماضية، وكان أبرز لاعبيه في اللقاء المهاجم لاوتارو مارتينيز صاحب الهدف الأول في الدقيقة 37 بقذيفة مدوية بقدمه اليمنى.

وصنع لاوتارو الهدف الثاني للضيوف، الذي أحرزه اللاعب أوجوستو سولاري في الدقيقة 53.

وكان بوكا جونيورز قد أدرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 41 تصدى لها بنجاح مهاجمه داريو بينديتو.

ودخل بوكا جونيورز إلى المباراة بهدف تأكيد صدارته لجدول ترتيب الدوري الأرجنتيني وتحقيق الفوز التاسع له على التوالي في المسابقة ليعادل الرقم القياسي لغريمه التاريخي ريفر بليت في هذا الصدد والذي حققه عام 1991.

ورغم الهزيمة لا يزال بوكا جوينورز متربعا على صدارة المسابقة برصيد 24 نقطة، يليه سان لورينزو، الذي فاز أول أمس السبت 3 / 1 على سان مارتين، في المركز الثاني بفارق ست نقاط، ويونيون سانتا فى، الذي تعادل سلبيا بدون أهداف أمام تشاكاريتا في المباراة التي جمعت بينهما أمس.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة التاسعة من الدوري الأرجنتيني، فاز تيجري 2 / صفر على ضيفه استوديانتيس، وسجل هدفيه كل من ماتياس بيريز جارسيا في الدقيقة 25 من ركلة جزاء وايفان جوميز، لاعب الفريق الضيف، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64.

كما فاز روساريو سنترال على مضيفه تايريز بهدف نظيف سجله مهاجمه فيرناندو زامبيدري في الدقيقة 62.

وتختتم المرحلة التاسعة من الدوري الأرجنتيني منافساتها مساء اليوم الاثنين عندما يلتقي خيمناسيا مع باتروناتو وأوليمبو مع جودوي كروز وهوراكان مع فيليز سارسفيلد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك