مصر تستضيف مؤتمر زراعة القوقعة الدولى بمشاركة ألف طبيب من 50 دولة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تستضيف مؤتمر زراعة القوقعة الدولى بمشاركة ألف طبيب من 50 دولة

كتب ــ أدهم ندا:
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:41 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:41 م

تنظم وحدة زراعة القوقعة بالقصر العينى، بالتعاون مع وحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادى النيل، والرابطة العربية لجمعيات الأنف والأذن والحنجرة، والجمعية المصرية لجراحى الأنف والأذن والحنجرة موتمرت دوليا لزراعة القوقعة بمصر خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير المقبل وذلك بمشاركة ألف طبيب من مختلف أنحاء العالم.

يشارك بالمؤتمر نحو 60 خبيرا متحدثا من أمريكا وكندا وبعض الدول الأوروبية بالإضافة لـ30 خبيرا متحدثا من الدول العربية إلى جانب الحضور من أكثر من 50 دولة من مختلف انحاء العالم.

محمد الشاذلى، رئيس الموتمر ورئيس وحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادى النيل، قال إن العام الحالى سيشهد نشر أحدث البحوث والدراسات الطبية والابتكارات بالإضافة إلى عرض أهم ما تم الوصول إليه عالميا فى مجال زراعة القوقعة.

من جانبه قال أسامة عبدالنصير، سكرتير عام المؤتمر ورئيس وحدة زراعة القوقعة بجامعة القاهرة إن برنامج المؤتمر لهذا العام يحتوى على العديد من المحاضرات المتنوعة تدعمها تسجيلات الفيديو، دورات تقنية، بالإضافة إلى ورش عمل ومناقشات للمائدة المستديرة التى تتيح فرصة للتفاعل والتعرف على العديد من الزملاء المتخصصين فى مجال زراعة القوقعة على مستوى العالم، حيث إن المؤتمر لهذا العام يساهم بشكل كبير فى علاج الآلاف من الأطفال الذى يعانون من مشاكل فى السمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك