الليلة .. الاهلي يصطدم بالإسماعيلي في اول إختبار حقيقي بالدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشناوي يواصل حراسة مرمى الفريق واستبعاد صالح جمعه .. وديسابر جاهز بالقوة الضاربة

الليلة .. الاهلي يصطدم بالإسماعيلي في اول إختبار حقيقي بالدوري

محمد قلبه
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 12:26 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 12:27 م

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساءا مباراة الاهلى مع الاسماعيلى ، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدورى الممتاز .

يدخل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي هذه المباراة وهو يعي تماماً صعوبتها خاصة وأنها أولى المباريات الخمس المؤجلة والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز ، لاستكمال مسيرة الفريق نجو قمة الدورى الغائب عنها منذ انطلاق المسابقة ، بسبب تأجيل 5 مباريات له فى الدورى ، لانشغاله بخوض نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا التى خسر لقبها لصالح الوداد المغربى ، خاصة وان الفريق يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها حتى الآن .

كما ان مواجهة اليوم تعد هي الإختبار الحقيقى الاول الذي يخوضه الاهلي في ظل تصدر الإسماعيلي جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن، فضلاً عن الأداء القوي للفريق تحت قيادة الفرنسي سباستيان ديسابر.

ومن المتوقع أن يدفع البدري بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى بعد استبعاد إكرامي للمباراة الثالثة على التوالي بعد مباراتى تليفونات بني سويف في كأس مصر ، والإنتاج الحربي بالدوري ، وفى الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وحسين السيد ، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ، وفي الهجوم يلعب المغربي وليد أزارو بعد تألقه في لقاء الإنتاج وإحرازه هدفي المباراة ، وخلفه الثلاثى عبد الله السعيد ووليد سليمان والنيجيري جونيور أجاي.

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي هذه المباراة بحثاً عن الفوز للإستمرار في تصدر جدول ترتيب الدوري ، ويعتمد الفرنسي ديسابر على عدد من اللاعبين كمفاتيح لعب أبرزهم إبراهيم هسن وكريم بامبو إلى جانب هداف الفريق المهاجم الكولومبي كالديرون ، بينما تم استبعاد عمر جمال مهاجم الفريق لأسباب فنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك