حلا شيحة: لم أخطط لمسيرتي.. والجمهور أحب رومانسية «السلم والثعبان» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حلا شيحة: لم أخطط لمسيرتي.. والجمهور أحب رومانسية «السلم والثعبان»

دينا النجار
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 2:06 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 2:06 ص

قالت الفنانة حلا شيحة، إنها لم تخطط لمشوارها الفني، وكانت تلقائية في قبول أعمالها الفنية، متابعة أنها كانت محظوظة كثيرًا بالعمل مع كبار الفنانين والمخرجين في بداية مشوارها الفني.

وأضافت في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الاثنين، أن علاقتها باللغة العربية غير جيدة، وواجهتها صعوبة في أداء دورها في مسلسل «نسر الشرق »، وساعدها في حل مشاكلها مع بعض مخارج الحروف مخرج العمل حسام الدين مصطفي، متابعة أن دورها في فيلم «ليه خلتني أحبك» كان بسيط وليس معقد، ما دفعها لقبوله.

وأوضحت أن سبب شهرتها في فيلم «السلم والثعبان» كان بسبب حب الجمهور للرومانسية في الفيلم، معقبة: «طارق العريان مخرج العمل ليه رؤية وبيحب يوصل رسالة في الفيلم، ودي كانت علاقة الحب اللي شافها معظم جيلنا في الوقت ده، وعملت بروفة للفيلم، وتلقيت الرد بعدها بفترة طويلة جدًا، وأغاني الفيلم ساعدت كثيرًا في نجاحه».

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة، أعلنت خلعها الحجاب وعودتها مرة آخرى للفن، من خلال عرض صور لها بدون الحجاب، بعد اعتزالها التمثيل منذ 11 عامًا في عام 2007، وأثارت جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك