وائل جسار: الحب يجمعنى بمصر.. وأستعد لطرح أغنية «ناس» باللهجة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وائل جسار: الحب يجمعنى بمصر.. وأستعد لطرح أغنية «ناس» باللهجة المصرية

 إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:48 ص

قال الفنان وائل جسار، إنه شرف بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية، فى بداية مشواره الفنى، وكانت مشاركته الأولى بالمهرجان فى 2005، موضحا أن عودته للمشاركة للمرة الثانية فى المهرجان بعد فترة غياب، بمثابة تجديد لتلك الثقة، وخاصة أن مسرح الأوبرا لا يمكن لأى شخص الغناء عليه، إلا إذا امتلك القدرات والمقومات التى تؤهله للغناء على هذا المسرح العريق، الذى حمل على كاهله التراث الموسيقى العربى، وغنى عليه أيقونات الطرب فى العالم العربى.


وأضاف«جسار» فى تصريحات لـ«الشروق»، إنه يشكر الأوبرا على ثقتها وإيمانها بموهبته منذ البداية، والتى أهلته للوصول للنجاح فى مشواره الفنى، وحرص المهرجان على دعوته كل عام، حتى حانت الفرصة، لمقابلة جمهور الأوبرا الراقى، المحب للفن الأصيل، مؤكدا أنه يعرف حجم حب الجمهور المصرى لأغنياته، وأنه يقدر هذه المحبة، التى تستوطن قلبه دائما.


وأوضح «جسار»، إنه ليس هناك أسباب محددة للغياب عن المهرجان، طوال الفترة الماضية، وأرجع السبب لعدم توافق المواعيد، وارتباطه بأعمال أخرى، يصعب الاعتذار عنها.


وفى سياق آخر، قال «جسار» إنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، بعنوان «ناس»، يطرحها مع بداية عام 2019، ومن المقرر أن يقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لتحضير عدد من الأغنيات باللهجة اللبنانية.


وأضاف «جسار» إنه يفكر جديا فى طرح ألبوم جديد خلال العام القادم، رغم انجذابه لفكرة الأغنيات السينجل، كونها تحقق ما يريده، وكذلك شركة الإنتاج، وتمكنه من التواجد دائما بأعمال جديدة مع الجمهور، خاصة بعد نجاح الأغنيات التى طرحها خلال الفترة الماضية، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع «يوتيوب».


وعن خوضه لتجربة التمثيل، قال «جسار»، إنه يرغب فى خوض التجربة، وبالفعل، عرض عليه أخيرا أكثر من عمل، لكنه مازال مترددا، رغم إحساسه بأن لديه قدرات جيدة يقدمها فى عالم التمثيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك