تجديد حبس 10 مشجعين فى «أحداث مباراة الأهلي وحوريا» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس 10 مشجعين فى «أحداث مباراة الأهلي وحوريا»

 محمد فرج
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 2:31 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 2:31 ص

قررت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول للنيابة، تجديد حبس ١٠ متهمين، 15 يوما على خلفية التحقيقات الجارية فى أحداث مباراة الأهلى مع فريق حوريا الغيني فى 14 سبتمبر الماضي.

والمتهمون هم: «محمود همام، محمد احمد ياسين، أدهم جابر محمد، وليد صلاح فتح الله ،محمد احمدى، محمد حسن مسعود، عمر رضا، احمد محمد علي، عبدالله مرزوق، حسن كرم محمد» وفق محمد رشوان عضو هيئة الدفاع بالقضية.

ووجهت النيابة للمتهمين فى القضية التي تحمل رقم 1408 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، تهم الانضمام لجماعة إرهابية بهدف الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وإيذاء الأشخاص أو إلقاء الرعب بينهم أو تعريض حياتهم أو حرياتهم أو أمنهم للخطر أو تعطيل تطبيق الدستور أو القوانين أو اللوائح، وذلك وفقا لما تنظمه المادة 86 من قانون العقوبات.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قررت خلال شهر أكتوبر، تجديد حبس عدد من مشجعي رابطة ألتراس أهلاوي -التي أعلنت حلها- على ذمة التحقيقات الجارية فى اتهامهم بترويج ونشر بيانات تحريضية ضد مؤسسات الدولة على خلفية أحداث مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغينى، فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك