«بالفيديو.. الحركة الوطنية»: الفريق شفيق سيعود للقاهرة فور رفع اسمه من قوائم الترقب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بالفيديو.. الحركة الوطنية»: الفريق شفيق سيعود للقاهرة فور رفع اسمه من قوائم الترقب

شفيق
شفيق
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 20 ديسمبر 2014 - 9:44 م | آخر تحديث: السبت 20 ديسمبر 2014 - 9:44 م

قال المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، إن الفريق أحمد شفيق مؤسس الحزب، سيعود إلى القاهرة، فور إصدار النائب العام قرارًا برفع اسمه من قوائم الترقب بالمطار.

وأضاف "قدري" هاتفيًا لبرنامج "صباح التحرير"، المذاع على قناة "التحرير"، السبت، أن الفريق أحمد شيق لم يكن مدانا في أي من القضايا التي رفعت ضده، قائلا: "جماعة الإخوان قامت بتلفيق قضية الفساد بأرض الطيارين للفريق حتى يدخل السجن".

وأكد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أن الحزب جدد الثقة في الفريق أحمد شفيق، حتى يستمر في رئاسته، مشيرًا إلى أنه يطلعه بشكل يومي على تفاصيل العمل داخله، وأنه يقوم بإدارته من الخارج بشكل جيد للغاية.

يُذكر أن الفريق أحمد شفيق قد غادر مصر عقب خسارته في الانتخابات الرئاسية قبل الماضية أمام الرئيس الأسبق محمد مرسي في شهر أكتوبر من عام 2012، ومنذ ذلك الحين لم يعد إلى مصر مرة أخرى.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في شهر ديسمبر من العام الماضي، ببراءة الفريق أحمد شفيق ونجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من تهمة الاستيلاء على أرض مملوكة لجمعية "إسكان ضباط القوات الجوية"، المعروفة إعلاميًا بقضية "أرض الطيارين".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك