وزير التربية والتعليم : مستعدون لتقديم محتوى تعليمي لكافة المواقع والبوابات الإخبارية دون تمييز - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التربية والتعليم : مستعدون لتقديم محتوى تعليمي لكافة المواقع والبوابات الإخبارية دون تمييز

وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر-ارشيفية
وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر-ارشيفية
القاهرة – أ ش أ
نشر في: السبت 20 ديسمبر 2014 - 9:26 ص | آخر تحديث: السبت 20 ديسمبر 2014 - 9:26 ص

ناشد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر كافة المواقع والبوابات الإخبارية القومية منها والخاصة التعاون مع الوزارة لتوقيع بروتوكول تعاون يتم بمقتضاه بناء وتشغيل بوابة تعليمية تفاعلية يتولى الموقع أو البوابة الإخبارية إنشاءها وتشغيلها بمحتوى تعليمي وعلمي مقدم من وزارة التربية والتعليم وتحت إشرافها لخدمة الطلاب والمعلمين.

وقال أبو النصر – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت – :"أي موقع أو بوابة إخبارية ترغب في مثل هذا البروتوكول عليها أن تأتي إلى الوزارة ونحن مستعدون لذلك تماما لأن في ذلك خدمة لمعلمي مصر وطلابها الذين هم حاضر البلاد ومستقبلها".

وأضاف أبو النصر :"تلتزم الوزارة بمقتضى البروتوكول بتوفير المحتوى التعليمي والتربوي للبوابة الالكترونية التي ترغب في ذلك ويشمل المناهج التعليمية لجميع المواد الدراسية بمختلف الصفوف بالإضافة إلى الدروس التعليمية المعدة بمعرفة مستشاري المواد التعليمية بالوزارة".

وتابع :"سينعكس ذلك بالإيجاب على واقع العملية التعليمية وأيضا على الوزارة لأن مثل هذا الخدمات التفاعلية تقضي على ما يروج من شائعات لأن الجمهور سيكون قادرا على التواصل ومن ثم معرفة الصدق من الكذب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك