الحضري بعد إسقاط أوغندا : أنتهي زمن الصغار في إفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحضري بعد إسقاط أوغندا : أنتهي زمن الصغار في إفريقيا

محمود عيسي
نشر في: السبت 21 يناير 2017 - 11:35 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2017 - 11:38 م


أعرب عصام الحضري حارس مرمي منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بالفوز الصعب للفراعنة مساء اليوم على منتخب أوغندا 1 – 0، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 بأقدام عبد الله السعيد بهدف من جملة رائعة بدأها كهربا ثم محمد صلاح الذي اهدي تمريرة للقادم من الخلف عبد الله الذي سددها بقوة لتمر الكرة  من بين أقدام حارس أوغندا.

وقال عصام الحضري في تصريحات لقناة " بي ان سبورت" بعد نهاية المباراة : " سعيد بالفوز الغالي والصعب ، مبروك لكل زملائي في المنتخب وللشعب المصري والوطن العربي".

وأشار الحضري أكبر حارس يشارك في تاريخ بطولة كأس إفريقيا بـ 44 عاما  : " دخلنا المباراة وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث ، اشكر جميع زملائي على روحهم العالية والجهاز الفني للمنتخب".

وعن مستوي منتخب مصر في البطولة .. أوضح الحارس الملقب بـ " السد العالي" : " بطولة إفريقيا أصبحت أقوي من النسخ الماضية ، فجميع المنتخبات الإفريقية متساوية في المستوي من حيث المهارة والقوة، فلم يعد هناك منتخب صغير".

وأكمل الحضري حديثه بقوله : " في دور المجموعات لا ننظر للأداء بقدر أهميتنا في تحقيق نقاط كل مباراة للحصول على بطاقة الصعود للدور الثاني، خاصة في ظل سوء أرضية الملعب ".

وأكد عصام الحضري حارس منتخب مصر في نهاية حديثه ، ان منتخب مصر سيدخل مباراة غانا والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل وهدفه خطف النقاط الثلاث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك