تأييد حبس محامي عامين مع الشغل بعد إدانته بسرقة شقة مذيعة سعودية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأييد حبس محامي عامين مع الشغل بعد إدانته بسرقة شقة مذيعة سعودية

محمد مجدي
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 10:09 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 10:09 م

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، بزينهم، الأحد، بتأييد حبس المحامي «عبد العزيز ع»، سنتين مع الشغل والنفاذ لتورطه في القضية 8099 لسنة 2017، والمتهم بسرقة منقولات مذيعة سعودية من شقتها بالمعادي.

وقررت المحكمة، رفض الاستئناف المقام من المتهم وقبول الدعوى المدنية المقامة من المجني عليها.

وقال إبراهيم الشرقاوي، محامي المجني عليها هانية كامل، سعودية الجنسية، إن الحكم نهائي وواجب النفاذ، وأكد عقب النطق بالحكم شروعه في اتخاذ إجراءات رفع الدعوى المدنية أمام المحكمة المدنية المختصة للحصول على التعويض النهائي، موضحًا أنه سيطالب في دعواه أن يكون التعويض 2 مليون جنيه.

وكانت محكمة جنح المعادي، قضت في 19 يونيو الماضي، بحبس «عبد العزيز ع»، سنتين مع الشغل والنفاذ؛ لاتهامه بسرقة المنقولات المملوكة للمجني عليها من شقتها عقب كسره باب الشقة مستغلًا إقامتها في السعودية.

وقدَّم دفاع «عبد العزيز»، معارضةً على الحكم وقضت محكمة الجنح بتأييد الحكم المعارض فيه فقام بالاستئناف على الحكم، وبجلسة اليوم قضت محكمة مستأنف المعادي برفض الاستئناف وتأييد الحكم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم سرق كل محتويات شقة المذيعة السعودية، المتمثلة في غرفتي نوم وصالون، ثلاجتين، لوحات فنية وأنتيكات، تليفزيون، شاشة عرض، وعدد من الأجهزة الكهربائية والملابس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك