«اوتو ديسك» تستحوذ على أكبر حصة بسوق برمجيات التصميم الهندسى بمصر - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«اوتو ديسك» تستحوذ على أكبر حصة بسوق برمجيات التصميم الهندسى بمصر


نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 12:05 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 12:05 م

قال عمرو علوبة رئيس مجلس ادارة شركة «تى كمبيوترز» الموزع الأول لمنتجات شركة اوتوديسك بالسوق المصرية ان شركة اوتوديسك تحتل الحصة السوقية الأولى داخل السوق المصرية فى قطاع البرمجيات العقارية بالتعاون مع شريكها المحلى تى كمبيوترز.

واضاف علوبة على هامش حقل كبير اقامته الشركة لتكريم كبار عملائها بحضور محمد صالح المدير الإقليمى للشرق الاوسط لشركه اوتوديسك وحازم نبيل مدير اوتوديسك مصر تعد برمجيات اوتوديسك هى الخيار الأول لأى مطور عقارى يستهدف الوصول إلى الاحترافية من خلال حلول تكنولوجية تؤدى إلى تسليم المشروعات بجودة مناسبة فى التوقيت المناسب.

اضاف اصبحت برمجيات اوتوديسك تحتل الحصة السوقية الاكبر فى السوق المصرية واصبحت البرمجيات الاساسية التى تعتمد عليها أكبر الاسماء فى القطاع العقارى لأنها تقدم مجموعة متكاملة من الحلول والبرمجيات الهندسية.

ومن جانبه، أضاف أحمد فكرى مدير منتجات اوتوديسك بشركه «تى كمبيوترز» مجموعة برمجيات «أوتوديسك » تلبى احتياجات سير عمل التصميم بالكامل، بدءًا من تصوير الواقع وتحويله إلى تصميم وصولًا إلى تشكيل التصميم من خلال تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو غيره من اشكال التصنيع الاخرى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك