«صحة بني سويف» توضح مراحل تطوير المستشفى العام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صحة بني سويف» توضح مراحل تطوير المستشفى العام

آية نجم الدين
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 9:40 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 9:40 م

قال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن مستشفى بني سويف العام، شهدت تطورًا ملحوظًا منذ البدء في المرحلة الأولى لتطويرها في فبراير 2016، مرورًا إلى المرحلة الثانية والتي تم افتتاحها اليوم.

وأوضح «حميدة»، عبر فضائية «أون لايف»، مساء الأحد، أن المرحلة الثانية عبارة عن مبنى مستقل للعيادات الخارجية، ويشمل 48 عيادة خارجية في تخصصات مختلفة، و24 سرير إقامة داخلية، و56 حضانة، و40 مكتب إداري للعاملين، بالإضافة إلى مركز أسنان، ومركز متكامل لعلاج الفيروسات الكبدية، ومركز التعقيم المركزي، والذي يستخدم تقنية «البلازما».

وأكد أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم بجهد غير عادي في إنجاز عملية التطوير للمرحلة الثالثة من مستشفى بني سويف العام، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة تشمل 3 غرف عمليات كبرى، ومبنى للمعامل والمناظير، وقسم للنساء، وسيتم الانتهاء من هذه المرحلة في يونيو المقبل.

وأضاف أن المرحلة الرابعة تحوي باقي الأقسام الداخلية للمستشفى وقسم الحروق، لافتًا إلى أن مبنى العيادات الخارجية جاهز تمامًا، وبدأ العمل به بالأمس، وتم توقيع الكشف على المرضى.

وكان الرئيس السيسي، قد افتتح عددًا من المشروعات القومية والتنموية بمحافظة بني سويف، صباح اليوم، وحضر فعاليات الافتتاح عددًا من الوزراء، على رأسهم وزراء الإسكان، والتموين، والتضامن، والنقل ،والصحة، حيث ألقى كل منهم كلمة، استعرض خلالها جهود الوزارة على مدار الثلاثة أعوام الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك