حملة نظافة موسعة بحي الأمل في مدينة الطور تحت شعار «حلوة يا بلدي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة نظافة موسعة بحي الأمل في مدينة الطور تحت شعار «حلوة يا بلدي»

كتبت – رضا الحصري
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 3:35 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 3:35 م

تابعت الوحدة المحلية لمدينة الطور حملات النظافة الموسعة التي شنتها على جميع أحياء المدينة تحت شعار "حلوة يا بلدي" برئاسة المحاسب فوزي همام رئيس مدينة الطور.

وانتشرت حملة النظافة بجميع شوارع حي الأمل لرفع القمامة ومخلفات المباني التي يعاني منها سكان المنطقة وقاطنوها منذ فترة، إضافة إلى تشويه المنظر العام وما تسببه من تلوث بيئي وذلك من أجل الحفاظ على نظافة المنطقة والمظهر الحضاري والجمالي بشكل عام.

ورفعت الحملة أطنان من القمامة والمخلفات من الحي وناشد رئيس المدينة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية بالحفاظ على استمرارية نظافة المكان.

وأكد المحاسب فوزي همام رئيس مدينة الطور أن هذه الحملات تأتي في إطار استكمال تنفيذ خطة مجلس المدينة للنظافة العامة وحركة التجميل والتطوير التي تشهدها المدينة خلال تلك الفترة وبناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بضرورة تضافر ومضاعفة كل الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية في التعامل مع ملف النظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وأضاف "همام" عبر تصريحات صحفية أنه تم القيام بحملات نظافة مكبرة بنطاق حي اللوكس وتم دهان البلدورات ورفع مستوى النظافة والتجميل للحي حيث تم رفع المخلفات وإنارة الشوارع كما سيتم القيام بحملة نظافة مكبرة على جميع أحياء المدينة لرفع المخلفات ودهان البلدورات وإنارة الشوارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك