نقيب الصحفيين: مشروعات الرئيس بمثابة استمرار لنهجه في تنمية كافة محاور الدولة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب الصحفيين: مشروعات الرئيس بمثابة استمرار لنهجه في تنمية كافة محاور الدولة

آية نجم الدين
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 8:45 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 8:45 م

علق عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، على افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشروعات القومية والتنموية المختلفة في كل بقاع مصر، قائلاً: « فكرة الانتقال من المحافظات المختلفة، وافتتاح مشروعات في كل مكان على أرض مصر، وليس التركيز على مكان دون آخر، من وجه بحري إلى قبلي، شيء محترم، فكل مناطق مصر بها حركة عمل لا تهدأ طوال الوقت».

وأكد «سلامة»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن مشروعات الرئيس السيسي المختلفة هي بمثابة استمرار لنهجه في تنمية كافة محاور الدولة، مشيرًا إلى أن الرئيس يعمل بشكل قوي وعلى مدار الساعة، وهناك أشياء كثيرة لا يتحدث عنها.

وأوضح أن الدولة كانت تعمل في 220 ألف فدان، ولم يعلن الرئيس عن ذلك إلا في مؤتمر «حكاية وطن»، متابعًا أن الرئيس يفضل الانتظار لحين الانتهاء من المشروعات ثم يتحدث عنها، وهذا نهج محترم، يؤكد أن «السيسي» يضع أمامه هدف محدد وهو الإنجاز، ونقل مصر في فترة قصيرة لمكان تستحقه.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح عددًا من المشروعات القومية والتنموية بمحافظة بني سويف، صباح الأحد، وحضر فعاليات الافتتاح عددًا من الوزراء، على رأسهم وزراء الإسكان والتموين والتضامن الاجتماعي والنقل والصحة، حيث ألقى كل منهم كلمة، استعرض خلالها جهود الوزارة على مدار الثلاثة أعوام الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك