سليمان : صفقات المقاصة مميزة .. وغياب الانسجام سبب التراجع في الشوط الثاني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سليمان : صفقات المقاصة مميزة .. وغياب الانسجام سبب التراجع في الشوط الثاني

عز الكلاوي
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 9:45 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 9:52 م

 

أبدى عماد سليمان المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، رضائه عن أدائه لاعبيه خلال الشوط الاول من مباراة الأهلي ، وتقديم أداء هجومي خلال ال 45 دقيقة منحت ناديه الأفضلية وتسجيل هدف التقدم ، وتشكيل خطورة حقيقة على مرمى محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر .

وأكد المدير الفني للمقاصة ، أن تراجع أداء الفريق خلال الشوط الثاني ، بسبب غياب الانسجام الكامل بين الصفقات الجديدة وزملائهم بالفريق في ظل انضمامهم للفريق قبل اللقاء ب 4 ايام فقط ، بخلاف تعرض بعض اللاعبين لحالة من الارهاق والإجهاد  أمثال بولن فوافي وجون أنطوي ، وهو ما أدى لتقهقر اللاعبين للمنطقة الخلفية ، وهو ما منح الأهلي فرصة للاستحواذ والسيطرة .

وأضاف سليمان ، أن الصفقات الشتوية للفريق جيدة ، وبمجرد الانسجام والتأقلم مع زملائهم خلال المرحلة المقبلة ، سيكون لهم تأثير إيجابي على الفريق في المباريات المقبلة .

وأشار المدير الفني للمقاصة ، بأنه متفائل بالمرحلة المقبلة في ظل تدعيم الفريق بصفقات قوية في المراكز التى كانت تعانى من قصور خلال الدور الاول للمسابقة ، والفريق قادر على العودة وتحقيق نتائج جيدة خلال المباريات المتبقية ببطولة الدورى



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك