رينارد: مصر والسنغال الأقرب للفوز بكأس إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رينارد: مصر والسنغال الأقرب للفوز بكأس إفريقيا

الشروق
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 2:44 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 2:46 م

رشح هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي منتخبا مصر والسنغال للفوز بكأس الأمم الإفريقية المقبلة، مستبعدًا حصول بلاده أو أيًا من المنتخبات العربية الأخرى على اللقب.

وأوضح هيرفي رينارد في تصريحاته لموقع جون أفريك الفرنسي أن المنتخب المغربي سيذهب لبطولة كأس الأمم وهو مفعم بالأمل والطموح، مؤكدًا في الوقت ذاته أن حظوظ منتخبي مصر والسنغال في الوقت الحالي هي الأكبر لحصد اللقب، قائلًا :"هناك منتخبان فقط مرشحان للتتويج؛ هما مصر والسنغال".

وأشار المدرب الفرنسي أن حظوظ منتخبات المغرب والجزائر وكوت ديفوار وتونس ومنتخبات أخرى في الفوز بلقب كأس الأمم ضعيفة للغاية، على الرغم من مواجهتهم في البطولة لن تكون سهلة.

وقال هيرفي رينارد في تصريحاته :"كل شخص يُعبر عن آماله كما يحب، وأنا أقول إننا سنذهب إلى مصر للتوقيع على مشاركة جيدة، ولكن لا يجب نسيان أنه لن يكون هناك شيئًا سهلًا في تلك البطولة، سنواجه منتخبات مليئة الحماس، ولن تكون على أرضنا، إنه مهمة صعبة دومًا".

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد أقصى نظيره المغربي في بطولة كأس الأمم الماضية من الدور ربع النهائي، والتي وصل فيها أبناء المدرب الأرجنتيني السابق هيكتور كوبر إلى الدور النهائي وخسره أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد منح مصر تنظيم كأس الأمم الإفريقية المقرر لها يونيو المقبل بعد منافسة مع جنوب إفريقيا، وذلك بعدما تم سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزيتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك