صلاح يزين تشكيلة «BBC» المثالية للجولة 23 من البريميرليج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يزين تشكيلة «BBC» المثالية للجولة 23 من البريميرليج

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 2:01 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 2:01 م

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" نجم المنتخب الوطني محمد صلاح وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ23 ، من المسابقة وذلك عقب تألقه أمام كريستال بالاس وإحرازه لهدفين في المباراة.

وشهدت التشكيلة المثالية التي قام باختيارها جاريث كروكس، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، تواجد صلاح على رأسها بالإضافة للبرازيلى إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه بمواجهة هدرسفيلد تاون.

واختار كروكس، في خط الدفاع ثلاث لاعبين وهم: " فابيان شار من نيوكاسل، لوران كوسيلني من أرسنال، دافينسون سانشيز من توتنهام.

وفي وسط الملعب "جيمس وارد براوس لاعب ساوثهامبتون، وبول بوجبا من مانشستر يونايتد، روبن دا سيلفا نيفيز، ورحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.

في الهجوم "محمد صلاح من ليفربول، وماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، وديوجو جوتا من وولفرهامبتون.

ونجح ليفربول في الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4–3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقاد صلاح فريقه الريدز للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في ملعب "الأنفيلد" للمباراة الـ 32 على التوالي من عمر مسابقة الدوري.

ويعد صلاح هو اللاعب الوحيد من نادي ليفربول الذي تواجد في التشكيلة المثالية للجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي، بينما تواجد ثلاثة لاعبين من نادي مانشستر يونايتد.

وانفرد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، بعدما نجح في فض الشراكة مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام ، والذي يمتكلون 14 هدفًا في سجلهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك