أبو جريشة: حل الأزمة بيد اللاعبين.. مدرب الإسماعيلي معذور - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو جريشة: حل الأزمة بيد اللاعبين.. مدرب الإسماعيلي معذور

الشروق
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 2:25 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 2:25 م

أكد علي أبو جريشة، نجم الإسماعيلي السابق والمستشار الجديد للنادي أن حل الأزمة التي يمر بها الدراويش في الفترة الحالية يكمن في يد اللاعبين، مُشيرًا إلى أن الفريق يفتقد للاستقرار في الوقت الحالي.

وقال أبو جريشة في تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام :"الإسماعيلي له فضل علينا وعندما يحتاجنا يجب أن نكون متواجدين في الموعد، وأنا جلست مع إبراهيم عثمان، رئيس النادي وتحدثنا على أن الفترة القادمة".

وأضاف :"الفريق يحتاج للهدوء والبعد عن التوتر، وهذا يُبعد اللاعبين عن التركيز، فالإسماعيلي يملك لاعبين جيدين وقادرين على انتشال النادي من الوضع الحالي، نحن في الموسم الماضي اختتمنا مسابقة الدوري ونحن في المركز الثاني.".

وتابع :"تعمدت عدم وجودي في منصب يضغط على الأمور الفنية في الفريق، أنا لست مستشارًا فنيًا للفريق، أنا مستشار للنادي فقط، وأنا أحب أن أكون مساندًا للجهاز الفني".

وأكمل :"لا يوجد استقرار فني في الفريق، اللاعبين الجدد لم يتأقلمون بعد، والمدير الفني المقدوني له عذره، فالتأقلم والانسجام لم يتم بعد والجماهير تستعجل النتائج".

وعن احتمالية وجود مؤمرات للإطاحة بمجلس إدارة النادي، علّق أبو جريشة قائلًا :"أنا لا أفهم في خبايا المؤمرات، ولا أريد أن أتحدث في تلك القضية (وإلا هروح في الرجلين)".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك